استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يلتقي فيتنام ودياً في الدوحة تحضيراً لكأس آسيا

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 17 July 2018
  • 7:59 AM
  • eye 200

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم اختباراً ودياً مع المنتخب الفيتنامي أواخر ديسمبر او مطلع يناير المقبلين، وذلك تحضيرا لخوض غمار نهائيات كأس اسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير المقبلين.

المباراة التي قد تقام يوم 31 ديسمبر او الثاني من يناير المقبلين ستكون خلال مرحلة التحضير الأخيرة التي سيدخلها العنابي بتجمع مطول يبدأ من الثامن عشر من شهر ديسمبر ويستمر حتى موعد السفر الى الإمارات لخوض غمار البطولة القارية التي سيستهلها العنابي بمواجهة لبنان يوم التاسع من شهر يناير المقبل ضمن المجموعة الخامسة التي تضم ايضا المنتخبين الكوري الشمالي والسعودي.

ولن تكون مواجهة فيتنام هي الوحيدة للمنتخب القطري خلال تلك الفترة، حيث سيخوض العنابي عدة اختبارات ودية مع منتخبات اسيوية تعسكر في الدوحة خلال شهر ديسمبر تحضيرا للبطولة القارية.

ويتضمن برنامج تحضير العنابي معسكراً اوروبياً خلال الفترة المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر نوفمبر تتخلله مباراتان وديتان، الأولى يوم 11 الشهر نفسه مع أحد المنتخبات الاوروبية لم يتم الكشف عن هويته، فيما الثانية ستكون أمام المنتخب السويسري يوم 14 نوفمبر.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي