استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الاتحاد الاسيوي يبحث التحديات التى تواجه تايلاند واندونيسيا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 4:16 PM
  • eye 908

يبدأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غد الجمعة جولة آسيوية يزور خلالها كلا من تايلاند وإندونيسيا وذلك في إطار حرصه الدائم على التواصل مع أسرة كرة القدم الآسيوية واستعراض سبل النهوض في منظومة اللعبة في مختلف بلدان القارة الآسيوية.

ويلتقي سلمان بن إبراهيم آل خليفة خلال الجولة التي يرافقه فيها السيد ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي رئيسي وأعضاء الإتحادين التايلاندي والإندونيسي وعددا من المسؤولين عن الحركة الرياضية في البلدين.

وأعرب سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تطلعه لزيارة تايلاند وإندونيسيا للوقوف على التحديات التي تواجه تطوير اللعبة في البلدين وبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الاتحاد الآسيوي واتحادي اللعبة في البلدين بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة على صعيد تنمية مختلف أركان كرة القدم الآسيوية.

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي: "تحتل تايلاند وإندونيسيا مكانة متميزة على خريطة كرة القدم في آسيا، ونحن ننظر بعين التقدير للجهود المبذولة في سبيل تطوير اللعبة في البلدين، ونتطلع بأن تتيح لنا هذه الزيارة الفرصة للوقوف المباشر على خطط وبرامج الارتقاء بمكونات كرة القدم التايلاندية والأندونيسية في مختلف المجالات".

وأشار سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن التواصل المباشر مع الإتحادات الوطنية سيظل نهجا راسخا لدى الاتحاد الآسيوي انطلاقا من رؤيته الهادفة إلى تمكين الاتحادات الوطنية من مواصلة أدوارها الحيوية في تعزيز قيم البذل والعطاء والتخطيط السليم من أجل مستقبل أكثر إشراقا لكرة القدم الآسيوية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي