استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يلاعب النصر العماني في بطولة صلالة الدولية الأولى

img
  • قبل 2 شهر
  • Sat 14 July 2018
  • 7:19 PM
  • eye 335

يشارك فريق الغرافة في منافسات بطولة صلالة الدولية الأولى لكرة القدم والتي ستقام في سلطنة عمان للفترة من ٢٢-٢٥ الجاري بمشاركة فرق عربية وخليجية .

وتقام مباريات البطولة التي تنظمها مؤسسة الحدث الذهبي،على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي بصلالة بمشاركة اندية الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي بالإضافة إلى نادي النصر العماني بطل كأس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم مستضيف البطولة فضلا عن الغرافة .

وقد عقد مؤخرا اجتماع للفرق المشاركة حيث مثل فيه الغرافة السيد طه عيسى المهيزع المسؤول الإعلامي بنادي الغرافة حيث قام رئيس بلدية ظفار رئيس مهرجان صلالة السياحي 2018 بالإعلان وتدشين شعار البطولة، وتلى ذلك عرض تعريفي بالأندية المشاركة وملاعب وفندق البطولة.

وتقام البطولة بنظام المقص حيث يلتقى الفريقان الفائزان في المباراة النهائية وتلعب الفرق الخاسرة لقاء تحديد المركز الثالث والرابع للبطولة التي تأتي ضمن إطار حرص القائمين على مهرجان صلالة السياحي لتنشيط الفعاليات الرياضية السنوية التي تندرج ضمن أجندة المهرجان.

وسيلعب الفهود مباراتهم الاولى مع نادي النصر ، ويعقبها لقاء الصفاقسي التونسي مع الإسماعيلي المصري، وذلك يوم الجمعة الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وتختتم يوم الأربعاء من الشهر نفسه.ويتابع فريق الغرافة تحضيراته للموسم الجديد في اطار معسكره الحالي الذي يقام في هولندا استعدادا للموسم الجديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي