استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الفيفا: نثق في قدرة قطر على استكمال البنية التحتية قبل مونديال 2022

المصدر: عبد العزيز ابوحمر

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 3:58 PM
  • eye 485

 نظم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جلسة نقاشية (طاولة مستديرة) جمعت رئيس الفيفا جياني إنفانتينو ووسائل الإعلام الرياضي المحلي ومراسلي وكالات الأنباء المعتمدون في دولة قطر إلى جانب القنوات التلفزيونية المختلفة.
وتحدث رئيس الفيفا في بداية الجلسة معربا عن سعادته بالتواجد في الدوحة والتي سبقتها الطاولة المستديرة في عدة دول منها سنغافورة وفرنسا، وقدم إنفانتينو ملخصا لما يقرب العام من فترة ولايته بعد انتخابه رئيسا للفيفا لأربع سنوات قادمة في 26 فبراير 2016.
وتبادل رئيس الفيفا النقاش مع وسائل الإعلام ورد على عدة نقاط لاستاد الدوحة مؤكدا أن الفيفا هو منظمة كروية ولذلك نحن سعداء بأن نرى التوجه الجديد المرسوم للفيفا يسير على الطريق الصحيح وهو إعادة المنظمة لتصبح في المقام الأول منظمة كروية ولاشئ غير ذلك، فنحن نركز على كرة القدم وعلى كل مايتعلق بتطوير كرة القدم، وهناك أراء متنوعة وهدفنا في نهاية المطاف دفع كرة القدم للأمام.
وقال إنفانتينو: نتطلع لأن يكون مونديال روسيا 2018 هو أفضل مونديال في تاريخ كرة القدم، ونتطلع لأن يكون مونديال 2022 في قطر أفضل من مونديال روسيا منوها إلى ثقته الكاملة في دولة قطر في تنظيم مونديال 2022.
وتابع رئيس الفيفا: نرى الكثير من البنى الأساسية المكتملة ومن بينها المطار الدولي (مطار حمد الدولي) وهناك إنشاءات أخرى جارية وهناك مشروع الميترو والملاعب، ونحن واثقون تماما من قدرة قطر على استكمال كل هذه الإنشاءات في الوقت المعلن عنه وقبل وقت كافي من انطلاقة مونديال 2022 لكنني أشدد في ذات الوقت على أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي