استاد الدوحة
كاريكاتير

فرنانديز : علاقتي جيدة مع مصطفي جلال ولكن مصلحة الخور فوق اى اعتبار 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 3:29 PM
  • eye 429

اكد الفرنسي فرنانديز مدرب الخور، ان مباراته امام الغرافة لها اهمية كبيرة جداً ولا توجد لدينا مشكلة كوننا تدربنا اسبوع تحت الامطار ولو كانت المباراة تحت الامطار لا مشكلة لنا، وجهزنا الفريق ونحن نعرف كما قلت ان المباراة صعبة ومهمة امام الغرافة، واتذكر ان فريقي لعب امام الغرافة بالقسم الاول باداء جيد.
 
 واضاف فرنانديز ان علاقتي متميزة مع مصطفى جلال  وهو قلق  كونه لم يجد فرصة للعب، وهو لاعب اعطى للخور الكثير ومميز بالفريق، ولكن مصلحة النادي فوق اي اعتبار سواء للمدرب او اللاعب او اي شخص اخر، وانا المدرب والمسؤول عن الفريق ومن يلعب هو من يستحق اللعب ونستفيد منه، وكل اللاعبين  لديهم فرصة اللعب.
 
واوضح مدرب الخور انا احتاط كثيراً لفريق الغرافة مهما مر عليه من ظرف وهو فريق كبير ونتمنى ان نقدم مباراة كبيرة امامه، واشار فرنانديز ان المباريات صعبة ووضع الفريق صعب جداً، لكنه لديه ثقة في اللاعبين على تقديم الأفضل في المباريات القادمة.
 
وقال عبد الله مصطفى لاعب الخور:  نخوض المباراة للفوز وان فريقنا يحتاج الفوز ومن هنا سنلعب من اجل ذلك، ونحن نعرف ان الغرافة  فريق جيد ولكن نحن ايضاً لدينا فريق جيد، واضاف: انا اعطي كل ما لدي في التدريب، ولست مظلوماً والمدرب يرى ما هو مناسب للدفع به، وانا ابقى رهن اشارة الفريق والمدرب في اي وقت، والجميع في النادي يعرفون ان المدرب يجتهد كثيراً من اجل الفريق لتجاوز الخطر. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي