استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يلتقي الإكوادور والصين وفلسطين تحضيرا لكأس آسيا

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 13 July 2018
  • 9:32 AM
  • eye 345

يخوض المنتخب القطري الاول ثلاث مباريات ودية خلال شهري سبتمبر واكتوبر المقبلين وذلك في إطار التحضيرات لخوض غمار نهائيات كاس آسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبلين، حيث يلعب العنابي في البطولة القارية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

وسيواجه العنابي نظيره الصيني يوم السابع من سبتمبر المقبل ثم يلتقي المنتخب الفسطيني يوم السابع عشر من الشهر نفسه وتقام المباراتان على استاد خليفة الدولي، في حين سيواجه العنابي منتخب الإكوادور يوم الثاني من اكتوبر المقبل قبل الدخول في فترة التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم للشهر المذكور خلال الفترة من الثامن حتى السادس عشر من الشهر نفسه .

ويذكر ان المنتخب القطري إختتم أمس معسكرا في النمسا بدأ منذ السادس والعشرين من الشهر الماضي حيث خاض الفريق الوطني خلاله مباراتين وديتين امام فريقين محليين نمساويين، وذلك في مستهل التحضيرات خلال الموسم الجديد للإعداد للنهائيات كاس اسيا في الإمارات على أن يتواصل برنامج التحضير التي سيتضمن عديد المعسكرات التي يأتي جلها خلال فترات التوقف المدرجة على أجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

 وكان الإسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي قد أكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإتحاد الاسيوي لكرة القدم ان المنتخب القطري استفاد كثيرا من المعسكر النمساوي من اجل البدء في إعداد اللاعبين تنفيذا لبرنامج تحضير معد مسبقا للوصول الى كامل الجهزية قبل البطولة القارية .

وقال سانشيز: أجواء الفريق كانت إيجابية للغاية، الأمور تتطور حسب المخطط واللاعبون يستجيبون جيداً لخططي..وأضاف المدرب الإسباني : هناك تدريبات لياقة وتدريبات كروية خلال الجلسات التدريبية التي تقام مرتين في اليوم، هذه فرصة رائعة من أجل بناء انتظام مناسب.

وأوضح المدرب: الأيام والأسابيع وحتى الأشهر القادمة سيتم الاستفادة منها بشكل مناسب من أجل بناء اللياقة والثقة لدى اللاعبين.. استغلينا هذا المعسكر من أجل اختيار المزيد من اللاعبين وبشكل أكثر من المعتاد، لأنه لن يتم اختيار الجميع، ولكن سنبقي في تفكيرنا من هو جيد ومن يمكن أن يصبح جيداً لاحقاً.

وختم: ما نحاول القيام به هو الوصول باللاعبين إلى جاهزية ذهنية من أجل التحدي المقبل، يمكننا أن نلمس وجود مقومات كبيرة لدى بعض اللاعبين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي