استاد الدوحة
كاريكاتير

كاشينيا : الغرافة عاد الى الطريق الصحيح 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 16 February 2017
  • 3:19 PM
  • eye 447

أكد البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الغرافة على ان نقاط مباراة الخور في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر هي الاهم لنا في اللقاء، وقال انه راض عن اداء فريقه في المباراة الاخيرة أمام العربي رغم الخسارة، ونحن نحاول استثمار هذا الاداء الجيد امام الخور الذي اعتبره من الفرق المنظمة داخل المستطيل الاخضر بفضل كفاءة مدربه.
 
اضاف خلال المؤتمر الصحفي: دائماً ما نبحث عن التنظيم ونبحث ايضاً عن الاستمتاع للاعبين من أجل إيجاد التوازن، واشار الى الغرافة عاد الى الطريق الصحيح لكن لا نريد ان يفقد اللاعبون جانب المتعة في المباريات.
 
واوضح انه يسعى للدفع بعدد من اللاعبين الشباب الجدد، وسترون في المباراة لاعباً جديداً هو محمد اسماعيل.
 
واعتبر ان الموسم كان صعباً وهناك امور مرت بالغرافة ولا اريد العودة اليها، وهدفي كما ذكرت هو الاداء المنظم والبحث عن النقاط وايضاً استمتاع اللاعبين باللعب خلال المباريات.
 
وعن اختلاف اداء فريقه في بعض المباريات، قال: حدثت امور صعبة للفريق خلال الموسم لاسيما العقود الجديدة والصعوبات المالية للاعبين الى جانب صعوبة الحفاظ على ثبات التشكيل لاسباب مختلفة وكل ذلك اثر على استقرار الاداء والنتائج.
 
واعترف بان فوز واحد خلال 5 مباريات امر غير مرضٍ لكن في نفس الوقت الفريق عاد في المباراة الاخيرة الى اداءه ومستواه وهو ما يعطينا الامل في المستقبل، وعلينا ان نضع في الاعتبار ان المركز الحالي للغرافة لم يحققه منذ 5 مواسم.
 
وقال علي خميس لاعب الغرافة ان فريق الخور غني عن التعريف لكن ما يهمنا هو فريقنا ويهمنا ايضاً الحصول على النقاط الثلاثة، واكد على صعوبة المباراة ومع ذلك فان الغرافة ولاعبيه يعدون جمهورهم بالعودة الى الانتصارات من خلال مباراة الخور.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي