استاد الدوحة
كاريكاتير

وصول بعثة فريق نادي قطر الى بلجراد وانطلاق معسكر الاعداد في ظروف جيدة

المصدر: qal

img
  • قبل 3 شهر
  • Thu 05 July 2018
  • 10:27 AM
  • eye 287

تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي قطر اليوم الخميس الى صربيا لخوض المعسكر الخارجي استعداداً للموسم الجديد وسيتواصل المعسكر حتى يوم 24 يوليو الحالي.

 

وقامت ادارة النادي بالتعاون مع الجهاز الفني بتقسيم المعسكر الى فترتين الأولى لمدة 11 يوماً في العاصمة الصربية بلغراد، فيما تستمر الثانية لمدة 10 أيام في مدينة نوفيساد التي تبعد عن العاصمة الصربية 70 كلم.

 

وتضم البعثة التي يرأسها حسن الانصاري المسؤول الرياضي بالنادي 23 من لاعبي الفريق الأول،وفريق تحت 23 سنة بالنادي وينتظر ان يخوض الفريق خلال المعسكر 5 مباريات مع فرق صربية.

 

وتجدر الاشارة الى ان المحترف السوري أسامة أومري  قد التحق ببعثة الفريق لدى وصولها للعاصمة الصربية بلغراد قادما من النمسا بعد ان كان يخوض معسكر اعداد مع منتخب بلاده فيما يتوقع التحاق المحترف العراقي حسين على الساعدي ببعثة الفريق في الساعات القليلة القادمة.

ومن جهة أخرى فقد بات في حكم المؤكد التحاق المحترف البرازيلي الجديد جواو مارسيلو المعروف بدودو ايضا بالبعثة بعد استكمال اجراءات الكشف الطبي والتعاقد معه

 

وكان الفريق قد بدأ استعداداته قبل أسبوعين بتدريبات مكثفة في ملاعب النادي تحت قيادة المدرب عبد الله مبارك لتجهيز اللاعبين بدنياً على أن يتواصل العمل لتجهيز الفريق فنياً من خلال التدريبات التي يخوضها في صربياً فضلاً عن المباريات الودية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي