استاد الدوحة
كاريكاتير

استاد جاسم بن حمد ملعباً لكأس السوبر بين الدحيل والريان

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 3 شهر
  • Tue 03 July 2018
  • 11:07 PM
  • eye 338

سمى الاتحاد القطري لكرة القدم لكرة القدم استاد جاسم بن حمد بنادي السد ملعباً لمواجهة كاس الشيخ جاسم ( السوبر ) التي ستجمع الدحيل بطل الثنائية بالريان وصيف كاس سمو الامير للموسم المنتهي لتكون المباراة التي ستقام عند الساعة السابعة مساء الاول من اغسطس المقبل تدشينا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد على ان تبدأ منافسات النسخة الجديدة من دوري نحوم QNB يوم الرابع من اغسطس .

 

وتشير تعليمات المباراة الى الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي المباراة بالتعادل في حين سيتم تطبيق تعليمات ضرورة الاستعانة بلاعب واحد على الأقل من قائمة تحت 23 عاماً في التشكيل الأساسي للفريقين .

 

ويعد استادجاسم بن حمد احد ملعبين جرى اختيارهما من قبل الاتحاد ومؤسسة دوري نحوم قطر لإقامة الجولات الاولى من الدوري لتجنب ارتفاع درجات الحرارة خلال الانطلاقة المبكرة للموسم الجديد حيث يتوفر الملعبان على تقنية التبريد .

 

ويذكر ان المكتب التنفيذي للاتحاد القطري كان قد اتخذ قراراً باعتماد الريان طرفا في مباراة كاس السوبر بعدما جمع الدحيل بين بطولتي الدوري وكأس الامير في الموسم المنتهي وذلك في طل عدم وجود تعليمات صريحة في لوائح الاتحاد تحدد الطرف الثاني المباراة كاس الشيخ جاسم في حال جمع فريق بين بطولتي الدوري وكأس الامير .

التعليقات

مقالات
السابق التالي