استاد الدوحة
كاريكاتير

جابر لم يتوقع الفوز وبلماضي يقر بمسؤوليته عن الخسارة

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 11:59 PM
  • eye 627

أكد مدرب أم صلال محمود جابر انه لم يتوقع الفوز على لخويا بثلاثة لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بافتتاح الجولة 21 لدوري النجوم.


وقال مدرب صقور برزان: حققنا فوزا مهما جاء في وقته بعد 6 مباريات لم يذق فيها الفريق طعم الفوز، الأهم أن الفوز تحقق على حساب فريق كبير بحجم لخويا المتصدر.


وواصل مدرب أم صلال: لقد خططنا جيدا للمبارة وقسمناها إلى اجزاء وكان لدينا الحافز، فالفوز كان ضروريا لفريقنا لكي ندخل في منطقة الامان بعد ان رفعنا رصيدنا إلى 26 نقطة.. بدأنا المواجهة بتنظيم دفاعي وحاولنا الاحتفاظ بالكرة والاعتماد على الهجوم المرتد وتوقيت الهدفين الاول والثاني كان مثاليا حيث تسبب في نرفزة لاعبي لخويا وفقدانهم للتركيز.


من جانبه قال جمال بلماضي مدرب لخويا ان فريقه قد تعرض لخسارة لم يكن يتوقعها، واضاف بقوله: أنا المسؤول الاول عن الخسارة أتحملها ولا أريد أن أُحمل اللاعبين أية مسؤولية رغم ان البعض لم يظهر بمستواه المعروف وسقط البعض الاخر في اخطاء غير متوقعة.


وأضاف بلماضي قائلا: لن أتحدث عن أسباب الخسارة لاننا استعددنا جيدا للمبارة ولا أعتقد ان لاعبي الفريق كانوا مشغولين ذهنيا بمواجهة الجزيرة الاماراتي في البطولة الاسيوية.


وعن رؤيته لحظوظ لخويا في المنافسة على الدوري قال بلماضي: ليس علينا سوى انتظار ما سيحققه فريق السد أمام العربي، لكن استمرار المنافسة على اللقب حتى النهاية ظاهرة صحية تخدم الدوري القطري.

التعليقات

مقالات
السابق التالي