استاد الدوحة
كاريكاتير

بن مراد يرد على آل الشيخ:لن نهبط لمستواك ويجب الاعتذار!

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 28 June 2018
  • 10:14 AM
  • eye 436

أكد عدنان بن مراد رئيس جمعية الصحافيين الرياضيين التونسية أن الفيديو الذي تم نشره لرئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية يحمل ألفاظاً نابية.

 

وقال بن مراد في فيديو مصور تم بثه امس: هذا فيديو لا اخلاقي ومسيء من مسؤول في كرة القدم السعودية، وقد نعت الزملاء بالكلاب والحشرات فلابد أن يعتذر، وأنا كرئيس لجمعية الصحافيين التونسية وكمواطن تونسي أقول له ليس من حقك أن تنعت الزملاء بالكلاب ولا يصح أن أهبط لمستواك وهذه الطريقة التي تحدثت بها أنت.

 

وتابع بن مراد: كان من الممكن أن نقول لك كلاما معيبا، ولكن نحن في تونس مستوانا أرفع وأرقى أن نصف الناس بالكلاب، وقد أنعم الله عليكم بالرزق بفضل دعوة سيدنا إبراهيم عليه السلام وذكرها المولى عز وجل في القرآن الكريم، فالرزق الذي تتكبر به على الناس اليوم هو من عند الله.

 

وأضاف بن مراد: من أنت لتعاقب تونس ورئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء على تصويته للمغرب في تنظيم مونديال 2026.. نعم صوتنا للمغرب.. تونس أحرار ورجال ورؤوسهم  مرفوعة ولم ولن يذل تونسي لفلوس أحد.

 

وشدد بن مراد: إذا لم تعتذر سوف نشن عليك حملة في كل مكان في العالم.. فمن أنت حتى تصف الناس بالكلاب.. ولماذا هذا التكبر والعجرفة.. وأنا شخصيا اعتذر للزميلين عصام الشوالي وهشام الخلصي وكل زميل إعلامي مسته كلماتك وأقول لهم لا تنظروا لهذا المستوى.. وأنت لا تشرف السعودية.. ولابد أن تعتذر ولا تهمنا بطولة كأس العرب التي تنظمها والتونسي رأسه مرفوع.

التعليقات

مقالات
السابق التالي