استاد الدوحة
كاريكاتير

وصل فيينا أمس الأول في تجمع تحضيري لخوض كأس آسيا 2019.. العنابي يخوض حصة تدريبية أولى في معسكر النمسا

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 5 شهر
  • Tue 26 June 2018
  • 10:29 AM
  • eye 433

خاض المنتخب القطري الأول أمس الحصة التدريببة الأولى في العاصمة النمساوية فيينا التي وصلها أمس الأول للدخول في معسكر هناك يستمر حتى الثاني عشر من شهر يوليو المقبل في استهلال التحضيرات خلال الموسم الجديد لخوض غمار نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من الخامس من شهر يناير وحتى الاول من فبراير العام المقبل 2019، حيث يلعب العنابي في البطولة القارية في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.

 

وكانت البعثة العنابية قد غادرت الدوحة أمس الأول بقائمة ضمت 34 لاعبا وجه اليهم الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب الدعوة للانخراط في المعسكر الذي ستتخلله مباراتان وديتان يومي الخامس والحادي عشر من شهر يوليو المقبل بعد تعديل أجراه الجهاز الفني للعنابي على البرنامج بالاكتفاء باختبارين وديين فقط بدلا من ثلاثة بعدما جرى تقليص فترة التجمع الذي سينتهي يوم 12 يوليو المقبل بدلا من التاسع عشر من الشهر نفسه حسب البرمجة السابقة على ان يلتحق اللاعبون عقب المعسكر بصفوف الأندية لاستكمال التحضيرات لانطلاقة الموسم الكروي الجديد يوم الأول من اغسطس المقبل بمباراة كأس السوبر التي ستجمع الدحيل بالريان، في حين تبدأ منافسات دوري نجوم QNB يوم الثالث من الشهر نفسه.

 

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استدعى لاعب السد علي أسد ليكون بديلا لكريم بوضياف الذي اعتذر عن عدم خوض المعسكر لينضم أسد الى القائمة التي ضمت كلا من: سعد الشيب، مشعل برشم، بيدرو، سالم الهاجري، إبراهيم ماجد، عبدالكريم حسن، حسن الهيدوس، بوعلام خوخي، اكرم عفيف، علي فريدون(السد).. بسام هشام، سلطان البريك، اسماعيل محمد، المعز علي، عبدالـله عبدالسلام، عبدالرحمن فهمي، محمد البكري(الدحيل).. يوسف حسن، عاصم مادبو، المهدي علي، عبدالعزيز حاتم، خالد عبدالرؤوف، أحمد علاء، عثمان اليهري، مؤيد حسن(الغرافة).. يزن نعيم، جاسم محمد عمر(الأهلي).. محمد علاء (الريان).. احمد فتحي(العربي).. أحمد معين (سان سيباستان الإسباني).. طارق سلمان (كولتورال الإسباني).. هاشم علي عبداللطيف (ليدز يونايتد الإنجليزي).

التعليقات

مقالات
السابق التالي