استاد الدوحة
كاريكاتير

بحضور سفراء ألمانيا وتونس وعمان .. منطقة المشجعين باستاد خليفة تواصل توهجها

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Mon 25 June 2018
  • 10:11 AM
  • eye 460

تابع سعادة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى دولة قطر، السيد هانس أودو موتسل،  مساء السبت المباراة الحاسمة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره السويدي في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 من منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي التي تنظمها مؤسسة أسباير زون بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

 

واستطاع منتخب ألمانيا الحفاظ على آماله في الانتقال إلى الجولة الثانية في كأس العالم لكرة القدم 2018 بعد أن أحرز لاعب الفريق توني كروس هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، منهيًا المباراة بنتيجة هدفين لهدف.

 

وخلال حضوره لمتابعة المباراة، قدم سعادة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، السيد هانس أودو موتسل، الشكر لمؤسسة أسباير زون على تنظيمها لمنطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، وأضاف: "أتمنى أن أكون حاضراً في استاد خليفة الدولي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر. أنا سعيد برؤية العديد من الجماهير من مختلف الجنسيات الذين حضروا للاستمتاع بالمباريات هنا في استاد خليفة الدولي، فالرياضة تجمع الشعوب".

 

كما حضر في وقت سابق من نفس اليوم سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى دولة قطر، السيد صالح الصالحي، وسعادة سفير سلطنة عمان لدى دولة قطر، السيد نجيب بن يحيى البلوشي، المباراة الأولى التي أقيمت في تمام الساعة الثالثة عصراً بين منتخب تونس ومنتخب بلجيكا.

 

الجدير بالذكر أن منطقة المشجعين لهذا العام تنظم برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث (الشريك الرئيسي)، وشركة Ooredoo (الراعي الرئيسي)، بالإضافة إلى شركة العطية للسيارات والتجارة، وشركة المناعي التجارية ذ.م.م (سيسكو)، وشركة مجوهرات وِتْر القطرية، والخطوط الملكية المغربية وشركة بيبسي.

 

وستواصل منطقة المشجعين استقبال محبي كرة القدم الراغبين في متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم يومياً وحتى نهاية البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي