استاد الدوحة
كاريكاتير

شاركا كمساعدين في تقنية الفيديو.. ظهور جديد للجاسم والمري عبر مباراة فرنسا وبيرو

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 22 June 2018
  • 10:13 AM
  • eye 398

سجل الحكمان القطريان عبد الرحمن الجاسم وطالب سالم المري ظهوراً ثالثاً في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بعد ان شاركا في إدارة مباراة فرنسا وبيرو التي اقيمت أمس على استاد كاتيريتبيرغ أرينا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.
وكان الجاسم الحكم المساعد الأول في طاقم تقنية الفيديو (VAR) فيما شارك طالب سالم كمساعد ثان لذات التقنية التي جرى تطبيقها في البطولة العالمية للمرة الأولى، في حين قاد الحكم الإيطالي دانيالي اوساتو طاقم الفيديو في المباراة .
والمشاركة هي الثالثة للحكمين القطريين في المونديال بعدما سجلا الظهور الأول في مواجهة السويد وكوريا الجنوبية ضمن طاقم حكام الفيديو حيث كان المري المساعد الأول للحكم  الرئيسي للتقنية وهو السلفادوري جيل اغويلار، فيما كان طالب سالم المساعد الثاني.
أما الظهور الثاني لممثلي التحكيم القطري (الأول في الميدان) فكان في مباراة بولندا والسنغال التي جرت على استاد أرينا لحساب المجموعة الثامنة وانتهت بفوز المنتخب الإفريقي بهدفين لهدف، حيث شارك المري كمساعد ثاني، فيما كان الجاسم الحكم الرابع ضمن طاقم عربي بقيادة البحريني نواف شكر الله . 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي