استاد الدوحة
كاريكاتير

الهيدوس: مواجهة العربي ليس لها مقاييس 

المصدر: موقع نادي السد

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 8:21 PM
  • eye 433

أكد حسن الهيدوس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على جاهزية عيال الذيب للمواجهة المقبلة امام فريق النادي العربي ضمن الاسبوع الحادي والعشرين لدوري النجوم.


وقال الهيدوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: مباراتنا دائما مع العربي ليس لها مقاييس ولا يتم النظر فيها لترتيب الفرق، والديربي دائما مشوق.. لاعبو السد في اتم جاهزية لحصد نقاط المباراة واللقاء سيكون صعبت للغاية خاصة أن العربي قادم من فوز على الغرافة ويتحسن من مباراة لاخرى وعلينا الحذر وتقديم الافضل لتحقيق الانتصار.


وبخصوص عودته للفريق بعد شفائه من الاصابة قال: راض عن نفسي وعن أدائي امام الوكرة بعد اللعب لاول مرة منذ فترة لمدة 90 دقيقة، وأتحسن تدريجيا بعد العودة وأسعى لخدمة فريقي بكل قوة امام العربي.


وأضاف الهيدوس: الاجواء في السد ايجابية للغاية ونحن نستحق الصدارة لاسيما مع الاداء المميز الذي قدمه الفريق.. مازال هناك 6 مباريات والفرصة سانحة للصعود للمركز الاول في الترتيب.


وعن مستوى دوري النجوم هذا الموسم قال مهاجم السد: الدوري هذا الموسم أقل فنيا من المواسم الماضية واتمنى من جميع الفرق التحسن للنهوض بشكل الدوري خاصة أن هناك 3 الى 4 فرق فقط تسعى للمنافسة على اللقب. 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي