استاد الدوحة
كاريكاتير

ماجد الخليفي لقناة روسيا اليوم : دول الحصار هي التي أقحمت السياسة في الرياضة وفي كل شيء

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 20 June 2018
  • 10:23 AM
  • eye 515

قال السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي انه لم يعد يخفى على أحد ان الدول التي تحاصر قطر منذ ما يزيد على عام هي التي اقحمت السياسة في كل شيء، وهي التي تسببت عن سبق اصرار في انتقال الأزمة الخليجية بين عواصم العالم.

 

وأضاف خلال استضافته في قناة روسيا اليوم للحديث عن عنوان الحلقة وهو «سجال قطري سعودي في مونديال روسيا»: الكل يعرف من قام بالتسييس، وان المسؤولين في هيئة الرياضة السعودية تجاوزوا على قوانين الفيفا بالسرقة والقرصنة وانتهاك حقوق الناقل الحصري لمباريات كأس العالم.

 

وتابع: ان السعودية ادخلت الأزمة الخليجية في مضمار الرياضة بعد الإعلام، والعالم يعرف ان الفيفا لوح باتخاذ اجراءات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها ما يعرف بقنوات «بي أوت كيو».

 

واستطرد السيد رئيس التحرير قائلا: مهما حاولوا ايهام الناس حول مكان بث ما يعرف بقناة «بي أوت كيو»، فانها تبث من داخل الاراضي السعودية وتتخذ من قاعدة عسكرية في السعودية مكاناً لها .

 

وفي معرض رده على مزاعم الاعلام السعودي حول تغطيةbeIN Sports لاخبار المنتخب السعودي قال الخليفي: ان البي ان سبورت غطت مباريات المنتخب السعودي وتدريباته في روسيا بمهنية عالية، وان ما صدر من بعض ضيوفها لا يعكس وجهة نظر وتوجهات القناة التي لم تلجأ لاستغلال الرياضة لأغراض سياسية كما يدعون.

 

واشار الى انbeIN Sports ليس لديها مشاكل مع أشقائها في البلدان العربية، ويكفي انها أعلنت توفير 22 مباراة من مباريات كأس العالم مجانا للمشاهدين العرب.

 

وأوضح الخليفي ان الصحف السعودية والمواقع ووسائل التواصل الاجتماعي اعتادت ان تتطاول على قطر ورموزها وتجاهلت صلات الرحم والدم بين الاشقاء، الا ان قطر ماضية بعد عام من الحصار بثقة في تعزيز نهضتها والاستمرار في خطواتها لتنظيم كأس العالم عام 2022، ويكفي انها تحدت شروط الدول المحاصرة ولديها المزيد من الاصدقاء والحلفاء الجدد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي