استاد الدوحة
كاريكاتير

الفيفا يسمي عبدالرحمن ضمن الطاقم رغم كونه حكم فيديو.. الجاسم رابعاً والمري مساعداً في مواجهة بولندا والسنغال

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 3 شهر
  • Mon 18 June 2018
  • 9:28 AM
  • eye 303

يظهر الحكمان القطريان عبدالرحمن الجاسم وطالب سالم المري معاً في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 المقامة حاليا في روسيا عندما يتواجدان ضمن طاقم تحكيم مواجهة بولندا والسنغال التي ستقام يوم غد الثلاثاء على استاد أتكريت أرينا في مدينة موسكو لحساب المجموعة الثامنة من المونديال.

 

عبدالرحمن الجاسم سيكون الحكم الرابع، في حين سيكون طالب سالم المساعد الثاني ليسجل الحكمان القطريان ظهورهما الأول في نهائيات كأس العالم رفقة الطاقم الاسيوي الذي يضم حكم الساحة البحريني نواف شكرالـله ومواطنه المساعد الأول ياسر تلفت.

 

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي قد اتخذت قرارا مفاجئاً أمس بتسمية عبدالرحمن الجاسم ضمن طاقم مباراة بولندا والسنغال كحكم رابع رغم ان اختياره المسبق كحكم فيديو ليكون الحكم الرئيسي في تقنية (VAR) في مواجهة صربيا وكوستاريكا التي جرت أمس، بيد ان لجنة الحكام عدلت عن ذلك ولم يظهر الجاسم في المباراة على ان يكون ظهوره الأول رفقة طالب سالم المري وبقية الطاقم في قيادة مباراة بولندا والسنغال.

 

هذا وسيواصل عبدالرحمن الجاسم تدريباته هناك في روسيا بالشكل الاعتيادي على ان يكون على اهبة الاستعداد للقيام بالمهام التي ستوكلها اليه لجنة الحكام في المونديال، حيث من المرجح أن يواصل تواجده ضمن حكام الفيديو على ان تسند اليه بعض المهام ايضا كحكم ساحة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي