استاد الدوحة
كاريكاتير

اوزفالدو : العربي بدأ يتحسن من مباراة الى اخرى 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 1:15 PM
  • eye 410

اكد البرازيلي اوزفالدو اوليفيرا ـ مدرب العربي ـ  فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقه ضد السد  ان مباراة فريقه امام السد ستكون مهمة للفريقين، في ظل حاجة فريقه للفوز للوصول الى الامان، وحاجة السد للانتصار ايضاً من اجل الاستمرار في مطاردة الصدارة، وقال ان المباراة ستأتي  قوية من جانب الفريقين .
 واشار اوزفالدو الى ان العربي يتحسن من مباراة الى اخرى  بعد انتصاره الاخير على الغرافة بالجولة الماضية، وتمنى ان يواصل الفريق تحسنه في مباراته امام السد.
 واضاف:" السيطرة على الوسط تعطي الفريق الثقة، ولابد من استغلال الفرص، وستكون لدينا بعض الغيابات وهو ما يؤثر على الفريق بشكل سلبي، ونحاول ان نحقق الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى وهو ما يحتاج الى جهد كبير ."
 واوضح مدرب العربي  ان الصعوبات مازالت موجودة، مؤكداً ان الفريق يحتاج الى مزيد من العمل حتى يحقق نتائج افضل، وقال ان يوسف احمد لاعب سريع وذكي وسيتم توظيفه بشكل جيد من اجل مصلحة الفريق .
من جانبه قال عبد الله العريمي ـ لاعب العربي ـ  ان المواجهة امام السد  سيكون لها طابع خاص، مشيراً الى ان فريقه سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية، وتوقع ان تكون المباراة قوية وصعبة، وتمنى ان يحقق فريقه نتيجة جيدة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي