استاد الدوحة
كاريكاتير

ليل الفرنسي يرغب في الفوز بخدماته .. بونجاح لـ"أونز مونديال": أطمح للعب في أوروبا والسد لن يمانع

المصدر: فؤاد بن عجمية

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 14 June 2018
  • 5:23 PM
  • eye 498

نقلت عدة مواقع عن راديو مونتي كارلو تأكيده أن نادي ليل الفرنسي تقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي السد من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح.

 

من جانبه، أكد بونجاح في حوار مع مجلة "أونز مونديال" رغبته في الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية معبّرا عن ثقته في أن السد لن يمانع في ذلك.

 

وقال بونجاح متحدثا عن خططه للفترة القادمة: لدي الرغبة والطموح في الاحتراف يوما ما في أوروبا، إذا تلقيت عروضا جدية في الصيف الحالي سأقوم بدراستها.. سأحافظ حاليا على هدوئي، هناك بعض العروض لكنني أريد أخذ وقتي واتخاذ القرار المناسب.

 

وتابع مهاجم السد: أودّ أن أجد فريقا يتلاءم مع أسلوبي في اللعب، شخصيا أحبذ الليغا الإسبانية والدوري الفرنسي، لكنني لا أريد أن أغلق أي باب..

 

وكشف بونجاح أن تشافي وعده بأن يأخذه للعب في إسبانيا، وواصل قائلا: السد لم يرغب أبدا في التخلي عني.. لكن لدي الآن 3 سنوات هنا، وأعتقد أنهم بالتأكيد سيوافقون على رحيلي.

 

وأكد الدولي الجزائري رضاه عن موسمه المنقضي مع الزعيم، قائلا: الحصيلة يمكن اعتبارها جيدة، بدأنا الموسم بإحراز كأس السوبر.. بعدها تعرضت للأسف لإصابة أبعدتني شهرا ونصف.. لكن الحمد لله تماثلت للشفاء وعدت أكثر قوة وسجلت أهدافا كثيرة وأنهيت الموسم بشكل جيد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي