استاد الدوحة
كاريكاتير

جبر بن عبدالرحمن آل ثاني مرشحاً لمنصب نائب رئيس العربي

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 5 شهر
  • Thu 14 June 2018
  • 10:08 AM
  • eye 443

عقب استقالة جاسم محمد الكواري من منصب نائب رئيس النادي العربي بات الشيخ جبر بن عبدالرحمن بن محمد آل ثاني المرشح الاول لهذا المنصب خلال الجمعية العمومية المقبلة التي ستعقد وينتظر ان يتم قبلها فتح باب الترشح لشغل منصب نائب رئيس النادي.

 

وكان الشيخ جبر بن عبدالرحمن يشغل في الموسمين الماضيين منصب المدير العام للنادي ونائب رئيس جهاز الكرة, وقد يبرز اكثر من اسم مرشح لهذا المنصب الذي قد يتم حسمه بالانتخاب او التزكية خلال اعمال الجمعية العمومية المقبلة.

 

وكان الكواري قد ابتعد عن النادي قبل نهاية الموسم الماضي, ثم لحق به محمد جديع المنصوريالذي استقال ايضا من منصب المتحدث الرسمي للنادي العربي, وأكد محمد المنصوري أن استقالته من منصبه في النادي جاءت لظروف خاصة به، وقال: تقدمت باستقالتي لإدارة النادي بسبب ظروف خاصة بعد عامين من العمل والاجتهاد لخدمة النادي وجماهيره وأعضائه.

 

وأضاف محمد المنصوري: أشكر الجميع في النادي على فترة العمل التي قضيتها في النادي ولم أشاهد منهم سوى الخير والحمد لله لم أقصر ولو للحظة تجاه النادي الذي تربيت فيه سواء مشجعًا أو لاعبًا أو مسؤولا, وفضلت أن تكون استقالتي في نهاية الموسم وقبل الموسم الجديد حيث إن ظروفا خاصة تمنعني من الاستمرار في منصبي ولكن هذه الاستقالة لن تمنعني من خدمة النادي العربي في أي وقت وأتشرف دائماً بخدمة النادي الذي تربيت فيه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي