استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد يجدد استثناء تسجيل اللاعب اليمني كمقيم

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 5 شهر
  • Wed 13 June 2018
  • 10:27 AM
  • eye 456

جدد الاتحاد القطري لكرة القدم قرار استثناء تسجيل اللاعب اليمني في الدرجتين الاولى والثانية للموسم الجديد لمواصلة دعم المنتخب اليمني الشقيق المقبل على المشاركة في نهائيات كأس اسيا المقبلة 2019 .

 

وحدد الاتحاد ضوابط تتعلق بقيمة عقد اللاعب اليمني والسقف المالي للتعاقد بحيث لا يزيد الراتب الشهري للاعب على عشرة آلاف ريال على ان يكون مقدم العقد 20 ضعف الراتب .

 

وشدد الاتحاد على أن تسجيل اللاعب اليمني كمقيم لن يؤثر على بند ضرورة مشاركة خمسة لاعبين مقيمين فقط في كشف المباريات الرسمي خلال المنافسات في الموسم المقبل رغم زيادة عدد اللاعبين المقيمين المسموح بتسجيلهم في كشف الفريق الاول الى ستة لاعبين بدلا من خمسة حتى لا ترتكب بعض الأندية مخالفات في هذا الصدد تكلفها خسارة المباريات تماما كما جرى مع نادي المرخية الذي خسر لقاء بدوري نجوم QNB امام الغرافة في الموسم الماضي بسبب مشاركة اللاعب اليمني كمقيم سادس في كشف المباراة التي جمعت الفريقين .

 

هذا وسيتم تطبيق ذات ضوابط مشاركة اللاعب اليمني مع فرق الدرجة الثانية بذات الصيغة التي كانت عليها في الموسم الماضي أيضا مع مراعاة بند عدد اللاعبين المقيمين المسموح بتواجدهم في كشف المباريات الرسمي .

التعليقات

مقالات
السابق التالي