استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا : السد يعانى من الضغوط امام العربي 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 1:12 PM
  • eye 386

أكد البرتغالي فيريرا ـ مدرب السد ـ ان  المباراة امام العربي في الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم قطر ستكون مواجهة كبيرة للغاية للجماهير القطرية خاصة ان كل فريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وقال ان  النتائج غير متوقعة وان من يقدم اداء  افضل  ويرتكب اخطاء اقل سيكون الاقرب للفوز .
 واضاف خلال المؤتمر الصحفي:" المواجهة ستكون قوية، ويمكن القول عليها ديربي أو كلاسيكو كما شئتم، و لاعبو السد تركيزهم عالٍ للغاية لاننا بحاجة الى الفوز، ونلعب بقوة ونقدم اداء جيد امام الفرق الكبيرة، وعلى الرغم من اختلاف المراكز الا ان الفريقين لديهما تاريخ كبير واعتقد ان الضغوط ستكون اكبر على السد في المباراة من العربي."
 وقال فيريرا ان السد طيلة 23 مباراة من الموسم الماضي لم يخسر  سوى مباراة لخويا  في دوري الموسم الحالي.
 من جانبه، قال حسن الهيدوس ـ لاعب السد ـ ان المباراة من الصعب التوقع بنتيجتها، واعرب عن جاهزية فريقه للمباراة، مشيراً الى ان المواجهة ستكون صعبة للغاية خاصة ان هناك تحسن في مستوى العربي، وتوقع ان تأتي المباراة مثيرة ومشوقة للجماهير.
 واضاف الهيدوس قائلاً:" بدأت المشاركة مع الفريق تدريجياً بعد العودة من الاصابة الاخيرة، وهناك تحسن وانا اسعى الى خدمة  فريقي في المباريات القادمة. والفرصة مازالت سانحة لنا للعودة الى الصدارة من جديد ونحن نستحق ان نكون بالمركز الاول.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي