استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب معيذر :مواجهة الريان صعبة 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 1:04 PM
  • eye 550

قال فليب بيرول مدرب معيذر فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مبارة فريقه ضد الريان : اشكر لاودروب لاشادته بفريقنا، وهناك كثير من المدربين يتحدثون معي باحترام كبير عن الفريق.. ولكن المباراة بالتأكيد صعبة جداً لأننا سنواجه فريق الريان وهو فريق قوي ومميز ولكننا نأمل ان نخرج منها بنتيجة ايجابية.
 
وأضاف: ننتظر مباراة صعبة وقد شاهدنا الريان في مباراته الأخيرة أمام لخويا والتي قدم فيها مستوى عال.. والفريق يمتلك لاعبين بقدرات عالية خاصة في المقدمة الهجومية بوجود غارسيا وتاباتا وأحمد علاء والحرازي، وفي مباراتنا الأولى قدمنا اداءً جيداً، والآن خطتنا جاهزة وسندافع في الشوط الأول ونبذل كل جهدنا حتى لا نتلقى هدف مبكر، وفي الشوط الثاني سنتلمس طريقنا نحو مرمى الريان من أجل تسجيل هدف.
 
وتابع فليب بيرول: لن يلعب معنا برونو أجيار لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة ولكن لدينا لاعبين يبحثون عن فرصة للمشاركة، ونحن لدينا لاعبين يتدربون بشكل جيد وعندما تتاح لهم الفرصة يجب أن يستثمروها.. وبالنسبة للريان فهو سيلعب ضدنا وبعدها يلعب في دوري أبطال آسيا، وربما يعتبر الريان مباراتنا بروفة او مباراة تجريبية رسمية لمواجهة الوحدة الاماراتي في دوري أبطال آسيا، ولذلك لا اتوقع أن تأتي سهلة، بل على العكس اتوقع ان يكون تركيز لاعبي الريان كبيراً في هذه المواجهة.
 
وأضاف: نحن نحتاج الى النقاط جميعاً، ولذلك فعلينا أن نواصل العمل الكبير الذي نقوم به وانا احيي اللاعبين الذين يبذلون جهداً كبيراً، وهذه القوة المحركة المعنوي للفريق التي سيعتمد عليها الفريق في مبارياته القادمة.
 
وقال لاعب معيذر أيوب الودراسي: المباراة مع الريان بالتأكيد لن تكون سهلة فنحن سنواجه فريقاً متقدماً في الترتيب وهو أيضاً بطل الدوري الموسم الماضي، وسنبذل كل جهدنا من اجل الخروج بنتيجة ايجابية.
 
وتابع الودراسي: لن نستسلم وسندخل المباراة من أجل الفوز، وسنقدم أكثر مما يطلبه منا المدرب لأننا في مرحلة صعبة جداً ويجب علينا ان نخرج باكبر عدد من النقاط خلال الجولات القادمة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي