استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : نركز على  مواجهة معيذر قبل الاسيويه 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 15 February 2017
  • 1:01 PM
  • eye 414


شهدت قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد صباح الأربعاء عقد المؤتمر الصحفي لمباراة الريان ومعيذر ضمن الأسبوع 21 لدوري نجوم قطر، والذي تحدث في بدايته الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان، فقال:  لن نفتح ملف الآسيوية الآن، وكل تفكيرنا على مواجهتنا القادمة في الدوري أمام معيذر، وبعدها فامامنا  5 ايام قبل مواجهتنا الأولى في دوري ابطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي، وسنعمل على كيفية منح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة بدون أن نشكل أي ضغط عليهم أو نعرضهم للاجهاد.
 
وأضاف: منذ بدأنا الموسم كان هدفنا هو انهاء الدوري في المربع، ونحن الآن في مكان جيدة وعلينا ان نبذل كل جهدنا من أجل المحافظة عليه..ونحن الآن نقدم عمل جيد خلال العشر مباريات الأخيرة.. وبالنسبة لمباراتنا القادمة فسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.. ولا اريد أن نذهب الى التفكير في أن المباراة ستكون سهلة، واذكر مباراتنا ضد معيذر في القسم الأول والتي كانت صعبة جداً وفزنا فيها بهدف، ولذلك فعلينا التركيز فيها.
 
وعن المباراة السابقة بين لخويا والريان، قال انه يجب أن تؤخذ كنموذج للترويج للدوري فقد كانت مباراة دسمة وشارك فيها نجوم كبار، ونتمنى أن نشاهد عدد كبير من المباريات بمثل هذا المستوى.
 
وتابع المدرب: لن نقدم التشكيلة الأساسية في جميع المباريات القادمة لأننا سنواجه بضغط كبير، ولدينا مجموعة طيبة من اللاعبين الذين يقدمون الأداء الجيد كلما طلب منهم ذلك، وهم جميعاً جاهزين سواء بدأوا المباراة أو شاركوا أثناء المباراة.. وسنعمل للمحافظة على المستوى العالي الذي يؤدي به الفريق.. وبعد هذه المباراة تنتظرنا مباراة كبيرة في دوري أبطال آسيا، وبعدها مباراة ضد الغرافة، ثم الآسيوية مرة أخرى، ونحن لدينا برنامج وسنعمل لتنفيذه، والآن لا اشغل بالي في المباريات التالية ولكن على مواجهتنا مع معيذر، وبعدها سنفتح ملف كل مباراة تالية، ومن خلال خبرتي كمدرب دائماً عندما تترك الحدث الذي امامك وتتحدث عن ما يليه فانك تفتقد التركيز.
 
وتابع: معيذر فريق جيد ومتماسك وسيحاول التركيز على الدفاع وينتظر أن نتقدم نحن ونترك ثغرات ليهاجمنا ولذلك يجب ان لا نتسرع ولا نرتكب اخطاء يباغتنا من خلالها.
 
وفي ختام حديثه قال المدرب: معيذر يعتبر من أفضل الفرق على مستوى اللياقة ولديه لاعبين يركضون أكثر من 7 كيلومتر في المباراة، وانا اعرف هذا والفريق يعوض بعض النقائص بارتفاع اللياقة البدنية ولذلك نجده يعوض بعض الغيابات بهذا المستوى العالي في اللياقة.
 
من جانبه قال لاعب الريان عبدالرحمن الكربي: نعرف أنها ستكون مباراة صعبة لأننا سنواجه معيذر الفريق المهدد بالهبوط، مؤكد أنه سيسعى للخروج بنتيجة ايجابية من مواجهتنا معه ولو الخروج بنقطة التعادل، ولكن بالنسبة لنا فالنقاط الثلاث مهمة جداً ولذلك سنلعب من أجل الفوز.
 
وعن سبب اعتقاده بصعوبة المباراة، قال: في الدوري دائماً الفرق الموجودة في أسفل الترتيب تقوم بإيجاد مشاكل للفرق المتقدمة، كما ان الدوري القطري لا توجد فيه مباراة سهلة خاصة في هذا الموسم.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي