استاد الدوحة
كاريكاتير

عائلة مؤسسة أسباير زون تتشارك الفرحة بالشهر الكريم مع نزلاء "إحسان"

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Wed 06 June 2018
  • 3:39 PM
  • eye 238

ضمن سلسلة من الزيارات خلال شهر رمضان بهدف تعزيز روح التكافل بين أبناء المجتمع

 

قام وفد من موظفي مؤسسة أسباير زون بتنفيذ سلسلة من الزيارات الرمضانية لمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان" ضمن برنامج المؤسسة السنوي للمسؤولية الاجتماعية والذي يهدف لتعزيز روح التكافل بين أبناء المجتمع وتكريس قيم المسؤولية والتكاتف التي تتبناها المؤسسة.

 

وكانت المحطة الأولى لسلسلة الزيارات الرمضانية لمركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"، حيث قام مجموعة من المتطوعين من موظفي المؤسسة وأعضائها أكاديمية أسباير، وأسباير لوجستيكس، وسبيتار بالاحتفال بليلة القرنقعوة مع نزلاء المركز وتشاركوا فرحة الشهر الكريم مع من أفنوا أعمارهم في خدمة المجتمع.

 

وخلال الزيارة أحيا موظفو مؤسسة أسباير زون الاحتفال بالتقاليد التراثية لتلك الليلة بتوزيع الهدايا القيمة المقدمة من مؤسسة أسباير زون بالشراكة مع "داماس" على النزلاء، واستمتعوا بالتواجد بينهم في تلك الليلة كعائلة واحدة.

 

من جهته قال السيد ناصر عبد الله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون: "إن سلسلة الزيارات تلك تمثل حرص مؤسسة أسباير زون على الوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية وتنبع من رغبة مؤسسة أسباير زون وموظفيها في مشاركة جميع فئات المجتمع الفرحة بالشهر الكريم، ونحن بدورنا نشجع جميع المؤسسات في الدولة وجميع فئات المجتمع على تنفيذ هذا النوع من الزيارات وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لكبار السن والوقوف بجانبهم وإحياء سنة التراحم خلال شهر رمضان".

 

وتأتي سلسلة الزيارات تلك في استمرار لمبادرة أطلقتها مؤسسة أسباير زون منذ عامين لتصبح نشاطًا ثابتًا على أجندة برنامج المسؤولية الاجتماعية في كل عام والذي يهدف لتعزيز دور مؤسسة أسباير زون تجاه المجتمع والتفاعل مع جميع فئاته ومدر جسور الثقة والتواصل بين المؤسسات والأفراد.

 

وتقوم مؤسسة أسباير زون على مدار العام بتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات التي تشجع الموظفين على تطبيق قيم المسؤولية والتكاتف والعمل الجماعي والمهنية والتكامل والاحترام والتفوق التي تتبناها المؤسسة، بالإضافة إلى تعزيز روح المبادرة وتفعيل مهارات القيادة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي