استاد الدوحة
كاريكاتير

في إطار مسؤوليته الاجتماعية .. الاتحاد القطري لكرة القدم يقيم غبقة رمضانية للجاليات الآسيوية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 04 June 2018
  • 6:55 PM
  • eye 303


أقام الاتحاد القطري لكرة القدم غبقة رمضانية للجاليات الآسيوية المقية في الدوحة بمناسبة شهر رمضان المبارك والتي أقيمت بفندق لاسيغال يوم الأحد الثامن عشر من رمضان 1439 هـ ، الثالث من يونيو ٢٠١٨ مـ ، وذلك تكريماً لهم بمناسبة مشاركتهم في الأنشطة التي ينظمها الاتحاد وكان آخرها كأس الأمير في نسخته السادسة والأربعين ، حيث يأتي هذا الحفل ضمن أنشطة الاتحاد القطري لكرة القدم المجتمعية خلال شهر رمضان المبارك وضمن الخطة العامة للموسم الرياضي 2017-2018 ، وفي إطار توطيد العلاقات مع الجاليات المقيمة على أرض قطر .

 

حضر الحفل خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم ، والسيد / محمد بخاري رئيس مجلس إدارة المركز الرياضي الهندي والسيد / نيلغاشيا دي رئيس المركز الرياضي الهندي والسيد / حبيب حبيبان أمين السر المركز الرياضي الهندي وممثلو جميعة قطر الخيرية وممثلو الجالية النيبالية ومدراء المدارس الهندية والبنجالية في الدولة ومنتسبو إداره التسويق والاتصال ، بالإضافة إلى العديد من اللجان الأخرى المتخصصة والعاملة في الكثير من الأنشطة والبرامج الرياضيه والثقافية التابعه للجالية الهندية .

 

هذا وجاء الحفل في أجواء عائلية رمضانية رائعة ، حيت امتلأت القاعة بأبناء الجاليات وسط فرحة كبيرة بهذا التجمع السنوي ، وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الحضور بمناسبة مشاركتهم في الفعاليات التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم والتي تأتي في إطار حرص الاتحاد على التواصل مع جميع شرائح المجتمع والتي تركت انطباعاً متميزاً لدى الجميع .

 

حيث يأتي الحفل بهدف تعزيز الاتحاد القطري لكرة القدم في المجتمع المحلي بما يتماشى مع رؤية الاتحاد 2021 وخلق شراكة وطيدة مع أبناء الجاليات العربية والآسيوية في الدولة وخصوصاً التي لها إسهامات كبيرة في المجتمع المحلي مثل الجالية الهندية والتي لها أنشطة كروية كثيرة مع الاتحاد القطري لكرة القدم على مدار العام .

 

ويرتبط الاتحاد القطري لكرة القدم بعلاقات ممتازة مع جميع الجاليات عموماً والجالية الهندية بشكل خاص ، حيث تندرج هذه العلاقة في الإطار الرياضي وتعزز حرص الاتحاد على دعم جميع أبناء الجاليات في إقامة أنشطة كروية بهدف ممارسة كرة القدم وتعزيز ثقافة كرة القدم عند الجميع .


وتعتبر الجالية الهندية من الجاليات التي ترتبط بعلاقات وطيدة مع الاتحاد والتي بدأت منذ سنوات ، عندما تم تنظيم بطولة للجالية الهندية لكرة القدم منذ 10 سنوات ، والتي لاقت –ولا تزال– نجاحاً كبيراً ، حيث يحرص الاتحاد في كل موسم رياضي على تنظيم فعاليات مشتركة مع الجالية الهندية لأبناء الجالية في دولة قطر والتي تأتي في إطار العمل المشترك بين الجانبين .

 

كما أن الاتحاد لديه العديد من البرامج الأخرى مع المدارس الهندية والتي تأتي ضمن برنامج أصدقاء الاتحاد في المدارس ، حيث من المنتظر أن يتم العديد تنظيم العديد من البرامج والأنشطة الأخرى مع الجالية الهندية في الفترة المقبلة ، والتي ترتقي للأفضل في كل عام وتتطور نحو تعاون مثمر وبناء .

 

لاسيما وأن المسؤولية الإجتماعية من الأولويات الأساسية لدى الإتحاد القطرى لكرة القدم ،كونها من أهم الأنشطة والفعاليات المهمة لدى الإتحاد لفتح قنوات التعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدنى من خلال وضع إطار عام يحقق هذا الأمر على أكمل وجه .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي