استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يقدم محترفه الجديد النيجيري أوساغونا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 04 June 2018
  • 2:07 AM
  • eye 351

قدم أم صلال محترفه الجديد المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا في المؤتمر الذي عقده ليلة أمس بحضور الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي.

 

وبات أوساغونا المحترف الرابع في صفوف الصقور بعد استمرار كل من السوري محمود المواس والإيفواري يانيك ساغبو وتجديد التعاقد مع المغربي عادل الرحيلي.

 

وقال المهاجم النيجيري في حديثه بالمؤتمر: أطمح للفوز الموسم المقبل بأحد الألقاب مع أم صلال وأن أقدم المستوى المطلوب مني في الملعب وكل ما في جهدي وأترك سمعة جيدة في قطر التي أحس فيها بأنني وسط عائلتي وأشكر كل من ساعدني على انضمامي لأم صلال.

 

وتابع: أحب التحديات وتأكيد قدرتي على اللعب في مختلف المستويات ولذلك قدمت إلى الدوري القطري..وقد شجعني صديقي بابا توندي (المهاجم السابق لنادي قطر) الذي لعبت إلى جواره في الرجاء المغربي على الانتقال لأم صلال.. وقد تعرفت بعد وصولي على ساغبو وهو شخص طيب وأطمح للعب إلى جانبه في الملعب لكي نكون ثنائيا منسجما.

 

وتحدث الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي عن أوساغونا قائلا: إنه لاعب معروف حيث سبق له اللعب في الرجاء المغربي لمدة سنتين قبل أن يحترف في أوروبا، اذ احترف في الدوري البلجيكي وسبق له اللعب مع المنتخب في تصفيات كأس افريقيا 2015.

 

وأوضح الشيخ حمد: عقده مع النادي مدته موسم واحد قابل للتجديد ونتمنى أن يكون إضافة لأم صلال ويساعده على الوصول في بطولة الدوري الموسم المقبل الى المربع الذهبي.

 

كما تحدث رئيس نادي أم صلال عن باقي الصفقات التي عقدها استعدادا للموسم المقبل فقال: استعدنا ناصر النصر الذي كان معارا للمرخية وتعاقدنا مع المدافع بلال محمد ولاعب الوسط لورنس ومازلنا نتفاوض مع لاعبين مميزين آخرين يحتاج الفريق إليهم لكي ننهي المنافسة في المربع ونتأهل لدوري ابطال آسيا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي