استاد الدوحة
كاريكاتير

ميغيل مدرب العنابي الشاب: فخور بأدائنا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 03 June 2018
  • 1:57 AM
  • eye 393

صرح البرتغالي برونو ميغيل مدرب المنتخب القطري للشباب بأنه على الرغم من الخسارة برباعية نظيفة أمام منتخب إنجلترا في بطولة تولون الودية الدولية تحت 21 عاما لكرة القدم التي تقام بمدينة تولون الفرنسية خلال الفترة ما بين السادس والعشرين من مايو الماضي وحتى التاسع من يونيو الجاري، فخور بما قدمه لاعبو العنابي الشاب.

 

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية إن اللاعبين القطريين قدموا شوطا أول جيدا وطبقوا فيه كل الأمور التي كان يجب تطبيقها علما بأنهم تأخروا فيه بهدف أحرزه المدافع أحمد سهيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

 

وبرر ميغيل الأهداف الثلاثة التي تلقاها المنتخب القطري في الشوط الثاني بالانهيار البدني الذي أصاب اللاعبين، معتبرا أن النتيجة كانت منطقية واستحق المنتخب الإنجليزي الفوز العريض الذي حققه.

 

وشدد المدرب البرتغالي في تصريحاته على أن العنابي الشاب يشارك في البطولة ليس بهدف الفوز بها وإنما لتطوير طريقة لعبه واكتساب المزيد من الخبرة.

 

وتابع أنه على الرغم من أن منتخبه تلقى أهدافا كثيرة في البطولة حيث إنه كان قد خسر أيضا أمام المكسيك بهدف مقابل أربعة قبل أن يتعادل بهدف لمثله مع الصين إلا أن الأداء الدفاعي تطور بينما وجد صعوبات في الشق الهجومي أمام منتخبات جيدة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي