استاد الدوحة
كاريكاتير

وفد اتحاد الكرة إلى روسيا لرصد التنظيم واكتساب الخبرات

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Sat 02 June 2018
  • 2:15 AM
  • eye 288

غادر امس وفد الاتحاد القطري لكرة القدم الى روسيا لحضور نهائيات كأس العالم والإطلاع على التجربة المونديالية لاكتساب الخبرات التنظيمية خصوصا ان قطر هي مستضيف النسخة ما بعد المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022.

 

وسيقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم ورشة عمل لمدراء المسابقات في الاتحادات ستستمر لمدة ثلاثة ايام بمشاركة المسؤولين في الاتحاد الدولي والاتحاد الروسي وممثلين عن الاتحاد القطري وهم أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر وعلي حمود رئيس قسم المسابقات في الاتحاد وعبداللـه جاسم وأحمد العباسي..وسيتواجد علي حمود في مدينة سوتشي الروسية ويستمر حتى الدور ربع النهائي، فيما سيتواجد احمد العدساني في مدينة موسكو حتى المباراة النهائية، واحمد العباسي في موسكو حتى الدور ربع النهائي، وعبدالـله جاسم في سان بطرسبيرغ حتى نصف النهائي.

 

فيما يضم وفد الاتحاد القطري لكرة القدم من جانب التسويق خالد الكواري ومن الجانب الإعلامي علي الصلات وعبدالرحمن عبد الجبار ومن العلاقات الدولية محمد فخرو، جاسم الملا «نظم معلومات».. ومن مؤسسة دوري النجوم حسن ربيعة الكواري من التسويق، بدر المنصوري من الدعم اللوجستي وعبداللـه الحمادي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي