استاد الدوحة
كاريكاتير

أحمد أحمد: نعتز بشراكتنا مع الاتحاد القطري

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 5 شهر
  • Fri 01 June 2018
  • 9:46 AM
  • eye 291

صرح السيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأن دولة قطر مؤهلة لتنظيم نسخة ناجحة ومثالية من منافسات بطولة كأس العالم عندما تستضيف النهائيات عام 2022، خاصة في ظل ما تمتلكه من قدرات وإمكانيات.

 

وأبدى أحمد، في مقابلة مع برنامج «ضيفا» على قنوات الكأس الرياضية القطرية، انبهاره الشديد بخصوصية كرة القدم في قطر التي تتجلى في قرب المسافات بين الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال الدوحة، إذ ستكون البطولة الأكثر تقاربا للمسافات في التاريخ ما يسمح للمشجعين بمتابعة أكثر من مباراة في نفس اليوم.

 

واعتبر رئيس الاتحاد الإفريقي أن قطر بلد متطور وشعبه منفتح في المجالات كافة، وفي مقدمتها كرة القدم، الأمر الذي سيسهم بصورة كبيرة في إنجاح نهائيات مونديال الدوحة خاصة من الجانب التنظيمي.

 

وأوضح أنه ليس لديه أدنى شك في خروج مونديال الدوحة بصورة ناجحة ومميزة في ظل الالتزام القطري الكامل بتنظيم الحدث العالمي الكبير، لافتا إلى انه اطلع على المراحل التي بلغتها التحضيرات للمونديال، فضلا عما هو قيد الإنشاء.

 

وأشاد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتطور الكبير الذي شهده في اكاديمية التفوق الرياضي «اسباير» التي سبق أن زارها قبل حوالي سبع سنوات، معتبرا أن كل دولة تحتاج إلى مثل هذا الصرح الرياضي من أجل تطوير اللعبة سواء داخل البلد أو حتى على مستوى القارة.

 

وثمّن أحمد الالتزام من جانب الاتحاد القطري لكرة القدم بالشراكة مع الاتحاد الإفريقي والعمل دائما على الرقي بها إلى مستويات أكبر، لافتا إلى أن قطر دائماً سباقة ومبادرة بكل ما يخدم كرة القدم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي