استاد الدوحة
كاريكاتير

خمس دول تؤكد مشاركتها في غرب آسيا بالبصرة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 31 May 2018
  • 2:41 AM
  • eye 436

أكدت اتحادات (العراق، الأردن، الكويت، اليمن، وفلسطين) مشاركتها في النسخة التاسعة من بطولة غرب اسيا للمنتخبات الأولى التي ستقام في مدينة البصرة في انتظار تأكيدات باقي الدول التي وصلها خطاب اتحاد غرب اسيا بشأن المشاركة واختيار الموعد المحدد لإقامة البطولة بعدما اقترح اتحاد غرب اسيا موعدين لإقامتها، الأول خلال الفترة ما بين 10 – 22 نوفمبر والموعد الثاني 8 – 20 ديسمبر بغرض أن تكون بطولة غرب اسيا تحضيرية للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الأول من فبراير العام المقبل 2019.

 

وكان اتحاد غرب اسيا قد عقد اجتماعا مع رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود لاستكمال الترتيبات التنظيمية للبطولة بحضور خليل السالم أمين عام اتحاد غرب اسيا وعدد من مسؤولي الاتحاد.

 

وأكد عبدالخالق مسعود أنها المرة الأولى التي يستضيف فيها الاتحاد العراقي بطولة غرب آسيوية بعد توقف دام لأكثر من سبعة أعوام، مشيراً الى أن آخر بطولة استضافها على أرضه كانت تصفيات كأس آسيا 2009 للشباب في أربيل بمشاركة 6 فرق، هي: العراق، السعودية، عُمان، الكويت، الهند وأفغانستان.

 

وأضاف مسعود: تعتبر هذه البطولة فرصة لاستضافة الأشقاء العرب ولتأكيد جدارتنا بعد رفع الحظر، على أمل أن نصل الى رفع حظر كلي عن ملاعبنا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي