استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يتصدر دوري الشباب والغرافة يلاحقه 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 February 2017
  • 11:17 PM
  • eye 389


تتواصل منافسات دوري الشباب لفرق الدرجة الأولى " النخبة " وسط منافسات قوية تحديدا على الصدارة خصوصا بين الثلاثي السد والغرافة وقطر ثم الوكرة والريان مع تميز للسداوية والغرفاوية الذين لم يخسروا قط بعد مرور ست جولات من المنافسات.


وقد حافظ السد على الصدارة عقب خروجه من الجولة السابعة بفوز مهم على الأهلي بهدفين نظيفين.


وشهدت الجولة أيضا فوز الوصيف الغرافة الذي تمسك بوصافة الترتيب عقب فوزه الكبير على الريان برباعية نظيفة خارج ملعبه.


وواصل قطر تعزيز تواجده على مقربة من صراع الصدارة بانتصار مهم حققه على العربي بأربعة أهداف لهدف.


واستطاع لخويا المتعثر هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الوصول الى انتصاره الأول في الدوري بفوزه على الوكرة بهدفين نظيفين وبالتالي حرمه من التقدم مع فرق المقدمة حتى وان ظل في المركز الرابع، وتمكن السيلية من تعطيل تقدم أم صلال حينما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.


ولم يأت الجديد على صعيد ترتيب فرق الصدارة التي تتنافس على لقب الدوري، فالسد ظل متمسكا بالقمة، والغرافة استمر في ملاحقة المتصدر، وكذلك الأمر بالنسبة لقطر الذي يبدو مصرا على البقاء قريبا من القمة متربصا بالمتصدر والوصيف اما الوكرة الرابع فلقد تعرض لخسارة موجعة من صاحب المركز الأخير قبل الجولة لخويا عطّلت تقدمه في سباق المنافسة، وكذلك الأمر بالنسبة للريان الذي تعرض على ملعبه لخسارة كبيرة من الغرافة.


ويبدو أن السد والغرافة تحديدا ومعهما قطر سيظلون هم أصحاب الحظوظ الكبيرة في المنافسة على اللقب حتى النهاية من خلال مستويات هذه الفرق الثلاثة ونتائجها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي