استاد الدوحة
كاريكاتير

في ختام منافسات كرة القدم وكرة الصالات على ملاعب مؤسسة أسباير زون

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 29 May 2018
  • 11:14 AM
  • eye 305

اختتمت مساء الاثنين منافسات بطولتي كرة القدم وكرة الصالات ضمن مهرجان أسباير الرياضي على ملاعب مؤسسة أسباير زون.

وفي المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال، نجح فريق الأدعم في الفوز بذهبية البطولة بعد تغلبه على فريق "كيو دبليو إس سي" بأربعة أهداف لهدفين (4-2)، فيما حل فريق شباب القدس ثالثا بعد تغلبه على فريق الشباب بأربعة أهداف لهدفين (4-2).

وشهدت الصالة المغطاة بقبة أسباير اختتام منافسات بطولة كرة الصالات لموظفي أسباير بفوز فريق أسباير لوجستيكس على فريق فيتيرانز بثمانية أهداف لأربعة (8-4)، فيما حل فريق إنسبايررز ثالثا.

وعلى صعيد متصل، تتواصل منافسات بطولتي الكرة الطائرة للسيدات وكرة السلة للرجال على الملاعب الداخلية بقبة أسباير، فيما تنطلق صافرة منافسات بطولة الكريكت يوم الأربعاء في تمام التاسعة والنصف ولمدة أربعة أيام على ملعب الإحماء الخارجي.

وستشهد صالة رياضة المرأة مساء الجمعة فعالية مخصصة للبنين من عمر 9 إلى 14 عامًا لتجربة مجموعة من اختبارات اللياقة البدنية.

وستنظم المؤسسة حفل الختام والتتويج لبطولات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة للرجال والسيدات والكريكت والهوكي يوم الأحد الموافق 3 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء بقبة أسباير بحضور كبار المسؤولين من مؤسسة أسباير زون وOoredoo  الراعي الرسمي للمهرجان، وشركة حمد صالح المانع (نيسان) الشريك الرئيسي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي