استاد الدوحة
كاريكاتير

ناشئو الزعيم يتصدرون الدوري والريان في الوصافة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 February 2017
  • 10:59 PM
  • eye 599

لم تأت الجولة السابعة لدوري الناشئين لفرق الدرجة الأولى بالجديد على صعيد الصراع على لقب الدوري بين ناشئي السد والريان، ذلك ان الفريقين استمرا في ابتعادهما عن بقية المنافسين بعد ان خرجا بانتصارين وعززا تواجدهما في الصدارة والوصافة بعيدا عن الفرق الأخرى التي تأتي بعدهما بفارق نقطي كبير وأقربها أم صلال صاحب المركز الثالث ولخويا صاحب المركز الرابع وكل منهما يملك ثماني نقاط فقط اي على بعد ثماني نقاط من الوصيف الريان وعشر نقاط من المتصدر السد، وتبدو المنافسة على اللقب بالنسبة لهما صعبة جدا، إذا تنحصر المنافسة على لقب دوري الناشئين بين الثنائي السد والريان في ظل تقدمهما على كل الفرق الأخرى.


والملفت هذا الموسم ان الغرفاوية الذين تعودوا الحضور القوي في دوري الناشئين يبتعدون كثيرا عن صراع اللقب، إذ يتواجدون في المركز السادس حتى الجولة السابعة بسبع نقاط فقط، وكانوا قد خسروا برباعية مقابل هدف في آخر مواجهة أمام الريان.


وكانت الجولة السابعة لدوري الناشئين قد شهدت فوز المتصدر السد على معيذر بهدفين لهدف، وفوز الوصيف الريان على الغرافة بأربعة أهداف لهدفين.


وحقق أم صلال فوزا بثلاثية نظيفة على السيلية، وظفر لخويا بانتصار بأربعة أهداف نظيفة على الوكرة، وكان التعادل الوحيد بهدف لمثله بين فريقي قطر والعربي.


وبهذه النتائج ترسخ وجود السد في المركز الأول بعد رفعه لرصيده النقطي الى 18 نقطة، وعزز الريان وصافته برفعه نقاطه إلى 16 نقطة.


وارتفع رصيد أم صلال الى 8 نقاط في المركز الثالث متقدما على صاحب المركز الرابع لخويا بفارق الأهداف.


ورفع فريق قطر من رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس متقدما بفارق الأهداف عن الغرافة الذي تراجع للمركز السادس، وأيضا عن الوكرة الذي تقهقر للمركز السابع قبل العربي ثامن الترتيب الذي زادت نقاطه إلى 6 نقاط بتعادله مع قطر.


اما صاحبا المركزين الأخيرين معيذر والسيلية فلقد ظلا على رصيدهما، الأول 4 نقاط والثاني 3 نقاط.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي