استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يؤكد انفراد «استاد الدوحة» بضم بلال وأنس.. ويحدد موعد ومقر معسكره الخارجي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 28 May 2018
  • 10:44 AM
  • eye 407

أعلن أم صلال أمس على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه ضم رسميا بلال محمد وأنس مبارك لمدة موسم قابل للتجديد.

 

وكانت «استاد الدوحة» قد انفردت بنشر يوم الخميس الماضي خبر إجراء المفاوضات بين إدارة نادي أم صلال واللاعبين اللذين دافعا في الموسم الرياضي 2017 - 2018 عن ألوان المرخية بعد انتقالهما إليه قادمين من الغرافة واقترابهما من الانضمام إليه.

 

كما أعلن أم صلال أيضا عبر «تويتر» تجديد عقد مدافعه المخضرم جواد أحناش لمدة موسم قابل للتجديد واستعادة لاعبه ناصر النصر بعد انتهاء فترة إعارته لنادي المرخية.

 

وتابع النادي في تغريداته أنه قرر إقامة معسكره الخارجي في سلوفينيا من العاشر إلى الخامس والعشرين من شهر يوليو المقبل على أن يخوض خلاله أربع مباريات ودية.

 

وكانت إدارة نادي أم صلال قد تعاقدت مع المدرب الفرنسي لوران بانيد للإشراف على تدريب صقور برزان في الموسم الرياضي المقبل خلفا للمغربي طلال القرقوري.

 

وكان بانيد قد سبق له الإشراف على أم صلال منذ شهر يناير عام 2008 قبل أن يقال من مهامه في شهر نوفمبر من العام ذاته بعدما قاده إلى احتلال المركز الثالث في دوري نجوم 2007 - 2008 والتتويج بكأس الأمير 2008.

التعليقات

مقالات
السابق التالي