استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يقرر عدم تجديد عقد لاودروب ويبحث عن بديل

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 6 شهر
  • Mon 28 May 2018
  • 10:40 AM
  • eye 402

بدأت ادارة الريان في البحث عن مدرب جديد بدلا عن الدانماركي مايكل لاودروب الذي انتهى عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي وتقرر عدم التجديد له، حيث سيتم الاعلان عن اسم المدرب الجديد خلال الفترة القادمة. وصرح عبدالـله عزالدين المطوع نائب رئيس مجلس ادارة نادي الريان بأن المدرب الدانماركي مايكل لاودروب انتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الكروي ولن يتم التجديد معه.

 

وقال المطوع في تصريح للموقع الرسمي للريان بأن النادي سيتعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال الموسم القادم، وهناك العديد من السير الذاتية لمدربين على طاولة ادارة الريان، وسيتم اختيار المدرب الانسب القادر على تحقيق طموحات الرهيب وجماهيره.

 

وكان لاودروب قد قاد الريان خلال الموسمين الماضيين، حيث جاء التعاقد معه بعد انتقال الاوروغوياني خورخي فوساتي لتدريب العنابي الاول خلال مباريات تصفيات كأس العالم 2018, وكان للدانماركي ايضا تجربة قبل الريان مع نادي الدحيل الذي قاده للفوز بالدوري والوصول الى ربع نهائي دوري ابطال اسيا.

 

ويسعى الريان للتعاقد مع مدرب جديد يقوده لمنصات التتويج بعد ان خرج خالي الوفاض خلال الموسمين الماضيين في الفترة التي تسلم فيها لاودروب مهمة تدريب الرهيب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي