استاد الدوحة
كاريكاتير

تواصل مهرجان أسباير الرياضي بفعاليات مشوّقة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Sun 27 May 2018
  • 10:47 AM
  • eye 265

نظمت مؤسسة أسباير زون أمسية رياضية لمحبي كرة الطاولة من متحدي الإعاقة بالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار سعي المؤسسة لإتاحة الفرصة لأبناء المجتمع بكافة شرائحه للاستمتاع بأجواء الرياضة في رمضان على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية.

 

وشارك في البطولة الوحيدة من نوعها في قطر خلال شهر رمضان ما يزيد على 36 لاعبًا في منافسات موزعة على أربع فئات لمتحدي الإعاقات السمعية والحركية والبصرية والذهنية.

 

من جهته، قال السيد عبدالـله أمان الخاطر، مدير الفعاليات والمنشآت في مؤسسة أسباير زون: «إن لهذه الفعالية مكانة خاصة لدينا على جدول مهرجان أسباير الرياضي في كل عام خاصة أنها الوحيدة في شهر رمضان التي تستهدف متحدي الإعاقة بمختلف فئاتهم، والرسالة التي نريد إيصالها للمجتمع أن الرياضة للجميع في مؤسسة أسباير زون».

 

وتعليقاً على تنظيم الفعالية للعام السادس على التوالي، قال السيد حسين الحداد، مدير بطولة تنس الطاولة من الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة: لقد شاركنا هذا العام بجميع الفئات السمعية والبصرية والذهنية، واخترنا كرة الطاولة تحديدًا لأنها رياضة يسهل على جميع الفئات ممارستها، ومن خلال التعاون مع مؤسسة أسباير زون وما لمسناه من حرص كبير على إشراك كافة فئات المجتمع في برامجها الرياضية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي