استاد الدوحة
كاريكاتير

ليل يعين باسي مدربا في انتظار قدوم بييلسا الموسم المقبل

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 February 2017
  • 9:18 PM
  • eye 600

استعان ليل الفرنسي بخدمات المدرب السابق لنادي مرسيليا فرانك باسي لخلافة باتريك كولو، بحسب ما كشف المالك الجديد للنادي جيرار لوبيز الثلاثاء، بينما ابدى الارجنتيني مارسيلو بييلسا استعداده لتولي المهمة الموسم المقبل.


وقال اللوكسومبوغي-الاسباني لوبيز رئيس النادي "فرانك باسي سيخلف باترك كولو في إطار خطة عمل أوسع".


وسيكون باسي مدرب المرحلة الانتقالية، تمهيدا لوصول المدرب السابق لمرسيليا مارسيلو بييلسا الذي أعطى موافقته للاشراف على الفريق الموسم المقبل بحسب ما كشف مصدر مقرب من الاخير لوكالة فرانس برس.


ويحتل ليل المركز السابع عشر في الدوري بفارق نقطة فقط عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية بعد خسارته في الجولات الثلاث الاخيرة.


واشترى لوبيز، رجل الاعمال والمستثمر الكبير في قطاع التكنولوجيا ومالك فريق لوتوس في بطولة العالم للفورمولا واحد، 95 بالمئة من أسهم ليل قبل أسبوعين.


وفي حال تم الاتفاق نهائيا مع بييلسا، فلن يصمد باسي (50 عاما) مع ليل اكثر مما كانت حاله مع مرسيليا الذي تخلى عنه في 19 اكتوبر بعد أقل من عام على تسلمه مهمة الاشراف على الفريق المتوسطي.


وكان بييلسا قد وقّع في السادس من يوليو الماضي عقدا مع لاتسيو لتولي مهمة مدير فريق العاصمة لكنه لم يصمد في منصبه اكثر من يومين لانه قرر الرحيل دون اتفاق مع النادي الايطالي الذي لجأ الى القضاء متهما الارجنتيني بخرق العقد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي