استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي الشاب يواجه نظيره المكسيكي في بطولة تولون الدولية

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Sat 26 May 2018
  • 10:12 AM
  • eye 354

يستهل العنابي الشاب مساء اليوم مشاركته في بطولة تولون الودية الدولية التي تقام بمدينة تولون الفرنسية خلال الفترة ما بين السادس والعشرين من مايو الحالي وحتى التاسع من يونيو المقبل بمواجهة نظيره المكسيكي ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 

ويستعد المنتخب القطري للشباب لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أكتوبر وحتى 4 من نوفمبر المقبلين.

 

وكان المدرب البرتغالي برونو ميغيل قد أعلن عن قائمة من 20 لاعبا للدفاع عن ألوان العنابي الشاب في البطولة الدولية التي تقام سنويا منذ انطلاقتها عام 1967.

 

ويشارك في البطولة الحالية 12 منتخبا وزعت على ثلاث مجموعات حيث تضم الأولى بالإضافة إلى قطر والمكسيك منتخبي إنجلترا والصين، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات فرنسا، وكوريا الجنوبية، واسكتلندا، وتوغو، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات تركيا، والبرتغال، واليابان، وكندا.

 

ويلتقي العنابي مع نظيره الصيني في التاسع والعشرين من مايو الحالي قبل أن يواجه المنتخب الإنجليزي في الأول من يونيو المقبل.

 

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني في كل مجموعة وأفضل منتخبين من المنتخبات الثلاثة المحتلة للمراكز الثلاثة، إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما تلعب بقية المنتخبات مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي