استاد الدوحة
كاريكاتير

تواصل منافسات بطولة فرسان الخور الرمضانية

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 25 May 2018
  • 1:33 PM
  • eye 387

في اطار بطولة فرسان الخور الرمضانية لكرة القدم التي تتواصل هذه الايام في نسختها الثانية، وضمن بطولة فوق ٣٠ عاماً ، اعتبر فريق أم القهاب فائزاً على الريان ٥-صفر لانسحاب الأخير .

وفاز فريق الجلتة على الخور لايف بستة اهداف مقابل ثلاثة وأم صلال على الدوحة الأمنية باربعة اهداف مقابل لاشيء . وفي اطار البطولة المفتوحة فاز فريق سميسمة على زكريت بهدفين مقابل هدف واحد .

وتقام ضمن بطولة فوق ٣٠ سنة وفي الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم مباراة بين فريقي الخور وبيتس جيم تعقبها مباراة بين فريقي الذخيرة والنوف. بينما يلعب في اطار البطولة المفتوحة فريقا الأهلي والوجبة تعقبها مباراة فريقي الهلال وأم بركة.

وتقام بطولة فرسان الخور بشراكة رسمية من لجنة المشاريع والارث، وتحت رعاية اتحاد كرة القدم «للرياضة للجميع» وشركة فودافون ومؤسسة دوري نجوم قطر، حيث سيشارك في منافسات البطولة 24 فريقا مقسمة إلى فئتين، الأولى مفتوحة من سن 18 سنة لما فوق، والثانية من فوق 30 سنة.

وسيحصل الفريق صاحب المركز الأول على 25 ألف ريال في البطولة المفتوحة، و15 ألفا لصاحب المركز الثاني و10 آلاف لصاحب المركز الثالث، كما سيحصل صاحب المركز الأول في بطولة فوق 30 سنة على 20 ألف ريال، و15 ألفاً لصاحب المركز الثاني، و10 لصاحب المركز الثالث.

وتسعى ادارة الخور من هذه البطولة تعزيز الانشطة المجتمعية في هذا الشهر الفضيل وتكوين شركات دائمة لما يتماشى مع رؤية قطر 2030، هذا بجانب تأهيل الشباب القطري للعمل التطوعي للمشاركة في تنظيم كأس العالم 2022.

التعليقات

مقالات
السابق التالي