استاد الدوحة
كاريكاتير

تحت الأضواء الكاشفة وفي قبة أسباير .. انطلاقة قوية لمنافسات كرة القدم والطائرة بمهرجان أسباير الرياضي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Tue 22 May 2018
  • 12:09 PM
  • eye 393

رحبت مؤسسة أسباير زون مساء الاثنين بالمئات من عشاق ومشجعي كرة القدم والكرة الطائرة في أولى ليالي النشاط والحيوية بمهرجان أسباير الرياضي الذي شهد بداية واعدة لمنافسات البطولتين اللتان انطلقتا في وقت متزامن على ملعب الإحماء الخارجي، وصالة الكرة الطائرة بقبة أسباير.

وتحت الأضواء الكاشفة، ازدان ملعب الإحماء الخارجي باستقبال أربعة فرق في افتتاح منافسات كرة القدم حيث بدأت المباراة الأولى في تمام التاسعة والنصف بين فريقي الشباب وقطر استطاع فيها الأول تثبيت أقدامه مبكرًا في البطولة بتسجيل تسعة أهداف في شباك الثاني.

وفي المباراة الثانية من البطولة ذاتها، نجح فريق الترجي في التغلب على فريق دايموند بثلاثة أهداف لهدفين، في الوقت الذي تتواصل فيه فعاليات البطولة التي تضم 12 فريقًا حتى الثامن والعشرين من مايو الجاري.

حضور جماهيري مميز في أول أيام طائرة الرجال

وبجماهيريتها المعهودة، عادت بطولة الكرة الطائرة للرجال في المهرجان لقبة أسباير بأربعة مباريات افتتاحية اتسمت بالندية والحماسة في البطولة التي يتنافس فيها 12 فريقًا بنظام المجموعات وجاءت نتيجة اليوم الأول على النحو التالي: زاهاريس وOoredoo (2-0)، إيفاك و إيه تيم (2-0)، رايدرز وسريلانكان فريندز كلوب (2-1)، إيغلز و بوليتس (2-0).

المزيد من الفعاليات بانتظار الجماهير

وسيشهد يوم الأربعاء انطلاق عدد من الفعاليات بالصالات المغطاة بقبة أسباير من بينها أمسية رياضية لكرة الطاولة لمتحدي الإعاقة بالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، وبطولة كرة الصالات لموظفي أسباير زون. وسيشهد يوم الخميس كذلك انطلاق صافرة البداية لبطولة الهوكي للرجال والتي تستمر على مدار يومين.

فيما تنطلق الأسبوع القادم بطولة الكرة الطائرة للسيدات يوم السبت ولمدة خمسة أيام، وبطولة كرة السلة للرجال يوم الأحد على مدار ستة أيام، وبطولة الكريكت يوم الثلاثاء والتي تتواصل فعالياتها لمدة أربعة أيام، وستشهد صالة رياضة المرأة فعالية تحدي اللياقة للناشئين في تجربة فريدة للفتيان من عمر 9 إلى 14 عامًا.

صحتك في خطوتك ورمضان صحي مع سبيتار

وعلى صعيد متصل يواصل سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، عضو مؤسسة أسباير زون، توجيه رسائله للصائمين عبر حملته التوعوية التفاعلية الجديدة "رمضان صحي " على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، كما يقوم المستشفى بتنظيم فعالية خاصة ضمن برنامج "صحتك في خطوتك" لموظفي المؤسسة يتنافس فيه المشاركون على تحقيق أعلى معدل للخطوات ويتم رصدها من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، والإعلان عن الفائزين في كل أسبوع.

ويأتي مهرجان هذا العام بالشراكة مع Ooredoo الراعي الرسمي للمهرجان، وشركة حمد صالح المانع (نيسان) شريكًا رئيسيًا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي