استاد الدوحة
كاريكاتير

4 مباريات ودية للعربي في معسكر سلوفينيا

المصدر: qsl

img
  • قبل 4 شهر
  • Mon 21 May 2018
  • 11:28 AM
  • eye 406

استقر الجهاز الفني والإداري لفريق الكرة بالنادي العربي على خوض 4 مبايات ودية خلال معسكر الفريق الخارجي في سلوفينيا والذي يقام في الفترة من 5 إلى 22 يوليو القادم في مدينة مورفسكه تيبليتسه، حيث يقيم الفريق بفندق Terme Vivat

 

وستكون مواعيد المباريات الودية كما هو مقترح أيام 10 و 14 و 17 و 21 يوليو، ولم يتم تحديد الفرق التي سيواجهها العربي في معسكره الخارجي على أن يتحدد ذلك في الأيام القادمة.

 

كما وأعلن النادي العربي أن موعد تجمع الفريق بعد العودة من الأجازة سيكون يوم 30 يونية، حيث سيؤدي تدريبات لعدة أيام في الدوحة قبل السفر لمعسكر الإعداد الخارجي والذي سيسعى من خلاله المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش لتحقيق اللاعبين لأكبر قدر من الاستفادة الفنية و البدنية.

 

وفي إطار التحضيرات و الترتيبات للموسم الجديد و بالتشاور و التنسيق مع المدرب لوكا بوناسيتش، قررت إدارة النادي إنهاء عقد اللاعب العراقي سعد ناطق، وعدم التجديد للثنائي الكرواتي فوشتر، و الغاني كاريكاري.

 

وبذلك يصبح اللاعب البرازيلي دييجو جاردييل هو المحترف الأجنبي الوحيد المستمر بصفوف النادي العربي من الموسم الماضي، إضافة إلى اللاعب السوري أحمد الصالح والذي كان قد تم التعاقد معه قبل أيام لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد 2018 / 2019 .

التعليقات

مقالات
السابق التالي