استاد الدوحة
كاريكاتير

12 ليلة من النشاط والحيوية في أسباير زون بداية من مساء الاثنين

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 4:13 PM
  • eye 439

تنطلق غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء منافسات مهرجان أسباير الرياضي لتؤشر بذلك لاثني عشر ليلة من النشاط والحيوية لتبدأ ببطولتي كرة القدم والكرة الطائرة للرجال على ملعب الإحماء الخارجي بجوار استاد خليفة الدولي وملعب الكرة الطائرة بقبة أسباير.

 

وسيشهد الأسبوع الجاري، انطلاق عدد من الفعاليات بالصالات المغطاة بقبة أسباير من بينها يوم الأربعاءأمسية رياضية لكرة الطاولة لمتحدي الإعاقة بالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، وبطولة كرة الصالات لموظفي أسباير زون، علاوة على بطولة الهوكي للرجال والتي تستمر على مدار يومين بداية من يوم الخميس.

 

فيما تنطلق الأسبوع القادم بطولة الكرة الطائرة للسيدات يوم السبت ولمدة خمسة أيام، وبطولة كرة السلة للرجال يوم الأحد على مدار ستة أيام، وبطولة الكريكت يوم الثلاثاء والتي تتواصل فعالياتها لمدة أربعة أيام، وستشهد صالة رياضة المرأة فعالية تحدي اللياقة للناشئين تجربة فريدة للفتيان من عمر 9 إلى 14 عامًا.

 

حلقات "رمضان صحي مع سبيتار"

ويواصل سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، عضو مؤسسة أسباير زون، توجيه رسائله للصائمين عبر حملته التوعوية التفاعلية الجديدة "رمضان صحي " على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة وتقديم خلاصة ما توصل إليه رواد أبحاث الطب الرياضي الذين أمضوا أعوامًا في دراسة تأثير الصيام على الأداء الرياضي والصحة العامة.

 

وعلى صعيد متصل، سيقوم المستشفى بتنظيم فعالية خاصة ضمن برنامج "صحتك في خطوتك" لموظفي المؤسسة يتنافس فيه المشاركون على تحقيق أعلى معدل للخطوات ويتم رصدها من خلال تطبيق على الهواتف الذكية، وسيتم الإعلان عن الفائزين في كل أسبوع.

 

وبإمكان الراغبين في التسجيل بالفعاليات زيارة موقع www.aspirezone.qa/rsf2018 والاطلاع على كافة شروط المهرجان، ويأتي مهرجان هذا العام بالشراكة مع Ooredoo الراعي الرسمي للمهرجان، وشركة حمد صالح المانع (نيسان) شريكًا رئيسيًا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي