استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يتوج بكأس الامير على حساب الريان

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 6 شهر
  • Sun 20 May 2018
  • 12:14 AM
  • eye 536

توج الدحيل بكأس الامير 2018 إثر فوزه على الريان 2-1 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد خليفة الدولي في أجواء إحتفالية رائعة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى وبحضور جمهور فاق عدده45 الف  متفرج.

 

 ونجح الدحيل بإحرازه  أغلى الكؤوس للمرة الثانية بعد عام 2016 في تحقيق  إنجاز غير مسبوق في مسيرته الرياضية  منذ صعود ه من الدرجة الثانية وبدايته في دوري النجوم موسم 20101-2011  في إنتزاع ثلاثية تاريخية بالنسبة له بعدما سبق له إحراز درع دوري نجوم QNB وكاس قطر الشهر الماضي..

 

وأكد "الفارس الأحمر" الذي سحب البساط كليا من تحت أقدام باقي المنافسين هذا الموسم إضافة إلى أنه وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها فيه 6 بدور المجموعات و2 بدور ال16 هيمنته المطلقة على الكرة القطرية..

 

وقد حسم الدحيل اللقب لصالحه عبر لاعب الوسط  كريم بوضياف الذي أحرز هدفه الأول في الدقيقة 34 والمهاجم المغربي يوسف العربي الذي أحرز الهدالثاني في الدقيقة 80 بينما كان الريان قد أحرز هدفه الذي أدرك به التعادل عبر سيبيتيان في الدقيقة 66 قبل أن يتأخر مجددا في النتيجة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي