استاد الدوحة
كاريكاتير

كرة صالات السيلية في المجوعة الآسيوية الثالثة

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 18 May 2018
  • 2:29 PM
  • eye 282

أوقعت قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2018 والتي جرت في جاكرتا اليوم فريق السيلية القطري في المجموعة الثالثة التي تضمه الى جانب أندية تشونبوري بلو وايف التايلاندي، وفريق اريم قرغيزستان، بالاضافة الى فريق فيك فايبرز الأسترالي.

وستقام بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات خلال الفترة من 1 إلى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا وهي : السيلية القطري، فريق فاموس الإندونيسي، فريق تشونبوري بلو وايف التايلاندي، فريق ميس سونغون فارزاغان الإيراني، فريق ثاي سون نام الفيتنامي، فريق الظفرة الإماراتي، فريق ناغويا اوشنز الياباني، فريق بنك بيروت اللبناني، فريق نفط الوسط العراقي، فريق اريم قرغيزستان، فريق ايه جي ام كي الأوزبكستاني، فريق داليان يوان الصيني، فريق سيبار الطاجيكي، فريق فيك فايبرز الأسترالي، فريق جيونجو الكوريا الجنوبي، وفريق جامعة فيكتوريا من ميانمار.

وجرى تصنيف الأندية المشاركة في البطولة بحسب نتائج ممثلي بلدانها في نسخة العام الماضي من البطولة، في حين وضع فريق فاموس الإندونيسي في أعلى التصنيف كونه يمثل الدولة المضيفة. يذكر أن فريق السيلية توج بلقب بطولة الدوري القطري لكرة الصالات الأسبوع الماضي، للمرة الأولى في تاريخه، ونجح في التأهل للمرة الأولى في تاريخ النادي الى البطولة الآسيوية التي ستُقام في إندونيسيا شهر أغسطس المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي