استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود المهندي: سيطرة الدحيل على الألقاب الفردية مستحقة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 6 شهر
  • Fri 18 May 2018
  • 10:36 AM
  • eye 393

أكد سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين القطري والاسيوي لكرة القدم أن سيطرة الدحيل على الجوائز الفردية في حفل ختام الموسم الكروي تبدو منطقية بعد الأفضلية التي أظهرها الفريق المتوج بثنائية الدوري وكأس قطر والفريق الذي بلغ المباراة النهائية لكأس الامير.

 

وأوضح المهندي ان فوز الدحيل بلقبين ووصوله الى نهائي اللقب الثالث لا يعني أن المنافسة لم تكن حاضرة، مشيرا الى ان السد والريان أظهرا تنافسا ايضا، لافتا الى ان المنافسة لم تقتصر على الألقاب والمراكز الأولى وإنما شملت أيضا الصراعات على المراكز الوسطى والمنافسة على تفادي المراكز الأخيرة للترتيب العام للدوري.

 

وشدد على قوة المباريات التي عرفتها مختلف مسابقات الموسم وقال إن الموسم الرياضي ناجح عموما وان جميع المسابقات قد أوفت بوعدها واستقطبت الاهتمام المطلوب.

 

وأبدى المهندي تطلعاته بارتفاع مستوى المنافسة بين الفرق في مختلف مسابقات الموسم المقبل وقال إن الجميع يسعى إلى مزيد من تطوير كرة القدم القطرية عبر اضافة روح التنافس وظهور مستويات قوية بين الفرق في مختلف الاستحقاقات.

 

 وقال: نحن سعداء عموما بما شهده الموسم من منافسات قوية ومباريات حاسمة في العديد من المسابقات ونتطلع إلى مشاهدة مباريات أكثر قوة في الموسم المقبل حتى نرى وضع كرة القدم أفضل وأكثر قوة.

 

وحول مختلف الجوائز الممنوحة أمس في الحفل الختامي للموسم،قال المهندي ان الدحيل يستحق السيطرة على مختلف الجوائز من خلال تتويج كل من جمال بلماضي أفضل مدرب ويوسف المساكني أفضل لاعب ويوسف العربي لقب الهداف والمعز علي أفضل لاعب واعد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي