استاد الدوحة
كاريكاتير

أبدى حزنه على عدم التواجد مع المغرب في المونديال.. يوسف العربي: لقب الهداف نتاج عمل جماعي..وأشكر زملائي على دعمي

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 4 شهر
  • Fri 18 May 2018
  • 10:16 AM
  • eye 239

أبدى يوسف العربي المتوج بلقب هداف دوري نجوم QNB برصيد 26 هدفاً فخره واعتزازه بتتويجه باللقب، معتبراً ان التتويج باللقب لم يكن ليتم لولا المساعدة الكبيرة التي قدمها له زملاؤه في الفريق الذين اعانوه على تسجيل هذا الكم الكبير من الأهداف الى ان توج بلقب أفضل هداف في دوري نجوم QNB هذا الموسم.

وقال العربي عقب التتويج: فرحة كبيرة عقب التتويج الثاني تواليا بلقب الهداف، اقدم جزيل شكري لزملائي اللاعبين لانني أعتقد ان الجائزة وإن كانت فردية في الظاهر لكنها جماعية في المضمون، فلولا المساعدة الكبيرة التي وجدتها من زملائي ما كنت لأتوج بلقب الهداف.

ومضى العربي: كنا في هذا الموسم الفريق الأفضل في قطر بدليل النتائج الكبيرة التي حققناها، إذ لم نخسر أي مباراة وتوجنا بثنائية الدوري وكأس قطر ونسعى جاهدين لجعلها ثلاثية كإنجاز فريد في تاريخ النادي عبر الظفر بكأس الأمير بالفوز في المباراة النهائية امام الريان غداً، خلافا الى المسيرة الرائعة التي حققناها على مستوى دوري أبطال اسيا..سعيد بهذا التتويج وأشكر كل اللاعبين وأهنئ المدرب جمال بلماضي الذي نال جائزة أفضل مدرب وزميلي المعز الذي نال جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاماً.

وحول ما إذا كان الدحيل مسيطرا هذا الموسم سواء على مستوى البطولات او الجوائز الفردية، قال العربي: اعتقد ان أفضلية الدحيل واضحة ولا غبار عليها سواء من خلال ما يقدمه الفريق على أرض الميدان بالنتائج المميزة والروح الجماعية التي نتحلى بها، اعتقد أن الفريق يستحق ذلك ويطمح الى المزيد خصوصا على مستوى دوري أبطال اسيا الذي سنعرف بعد ايام الفريق الذي سنواجهه في الدور ربع النهائي من خلال القرعة..سندخل التحضيرات للموسم الجديد بأمل الوصول الى كامل الجهوزية قبل الموعد القاري لأننا نهدف الى المنافسة على اللقب القاري.

وحول استبعاده من قائمة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقبلة، قال العربي: كنت أطمح طبعاً للتواجد في الفريق الوطني لان حلم كل لاعب تمثيل بلده في هذا المعترك الكبير، لكن في النهاية هذه هي اختيارات المدرب..وبالنسبة لي شخصياً اظن اني قمت بما يجب وقدمت موسما مميزا وسجلت الكثير من الأهداف وتوجت هدافاً للدوري، سأتابع المنتخب واتمنى ان يوفق في النهائيات ويذهب الى أبعد نقطة.

 

المعز علي بعد تتويجه كأفضل لاعب تحت 23 عاماً:

جميع زملائي أسهموا في حصولي على الجائزة

توج المعز علي بجائزة افضل لاعب تحت 23 عاما للموسم الثاني على التوالي, وقدم اللاعب مستويات عالية مع فريق الدحيل خاصة في الموسم الحالي على صعيد البطولات المحلية وايضا على مستوى دوري ابطال اسيا حيث بات اللاعب احد الركائز الاساسية والمهمة في فريق الدحيل وزادت خبرته من خلال مشاركته مع عناصر تمتلك الخبرة الكبيرة في الملاعب.

وقام النجم السابق يونس احمد بتتويج المعز بجائزة افضل لاعب التي شهدت منافسة بين ثلاثة لاعبين، هم المعز, وبسام الراوي زميله في نادي الدحيل وسالم الهاجري لاعب نادي السد حيث حسمها المعز وفاز بها.

وعقب تتويجه بجائزة افضل لاعب تحت 23 عاما اكد المعز ان الفوز هو ثمرة مجهود جماعي حيث قدم شكره لزملائه اللاعبين في فريق الدحيل على مساعدتهم له، مشيرا الى ان الاجواء المثالية في الفريق تجعل أي لاعب يبدع ويقدم افضل ما عنده.

واضاف: الحمد لله على الفوز واشكر زميليّ سالم الهاجري وبسام الراوي،وهذه الجائزة تحسب لهما ايضا والفائز في النهاية واحد, جميع اللاعبين بذلوا مجهودا عاليا وكبيرا خلال الموسم الحالي, وكان هنالك مجموعة من اللاعبين تحت 23 عاما وهذا امر جيد في ظل سياسة الاندية بالاعتماد على اللاعبين الشباب ومنحهم الثقة, هذا شيء يحفزنا ويجعلنا نسعى لتقديم الافضل في كل موسم.

وتابع المعز: هذه الجائزة ايضا تضعني امام تحد بضرورة الاجتهاد اكثر وتقديم افضل ما يمكن في المستقبل, وانا اعتبر نفسي في بداية الطريق ولايزالالمشوار امامي طويلا, الحمد لله اجد دعما من اسرتي بشكل دائم, والاجواء الايجابية في نادي الدحيل والمنتخب كذلك تساعدني على تقديم افضل ما يمكن.

وعن لقاء النهائي امام الريان، قال: مباراة ستكون صعبة بين فريقين كل منهما يطمح لتحقيق اللقب, نسعى لختام الموسم بصورة افضل وتحقيق اللقب وان شاء الله نقدم مستوى يليق بفريق الدحيل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي