استاد الدوحة
كاريكاتير

زوران : العين سيستعيد مستواه بمرور الوقت 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 14 February 2017
  • 3:56 PM
  • eye 462


توقَّع الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب العين، أن تكون مباراة الفريق أمام الشباب، الأربعاء، في الجولة الـ19 من دوري الخليح العربي الإماراتي، صعبة وقوية.

وقال زوران في المؤتمر الصحفي التقديمي: "ندرك جيدًا أن مهمتنا لن تكون سهلة، قياسًا بالإمكانيات الجيدة التي تضمها قائمة الفريق المنافس، الذين يقودهم مدرب جديد".

وأوضح: "يتوجب علينا أن نحسن من مستوانا الذي ظهرنا عليه في المواجهة الماضية، ونقدم كرة قدم سريعة، ونظهر الروح القتالية، ونتعامل بتركيز وجدية مع تفاصيل المواجهة منذ صافرة البداية وحتى النهاية".

وشدد على أن الفريق طوى صفحة الخسارة أمام دبا، مشيرًا إلى أنه تحدث مع لاعبي الفريق حول الإيجابيات والسلبيات، مشيرًا إلى أنه رغم الخسارة، إلا أننا خرجنا بالعديد من الإيجابيات.

وعما إذا كان بات يفكر في احتلال المركز الثاني، بعد اتساع الفارق بينه والمتصدر، وتراجعه للمركز الرابع، قال: "الحديث عن المراكز قبل 8 مباريات من نهاية المسابقة ليس مناسبًا حاليًا".

وأكد "الأهم بالنسبة لي، هو إحراز أفضل النتائج، وسأكون سعيدًا إذا اعتلينا صدارة جدول الترتيب مجددًا".

وعن مدى تأقلم اللاعبين مع فكره، قال: "شخصيًا على ثقة تامة في انسجام جميع لاعبي الفريق مع أسلوبي التدريبي، خصوصًا وأننا نعمل بروح الفريق الواحد حاليًا، والمؤكد أننا سنحسن من مردودنا مع مرور الوقت".

وأكد زوران، أن جميع لاعبي العين، يدركون جيدًا انهم، ينتمون لأحد أهم أندية قارة آسيا، كما يعلمون أن العين يجب أن يكون حياتهم والهواء الذي يتنفسونه لذلك يجب أن يعملوا بروح عالية ولا يفكرون في أي شيء غيره.

وختم: "شخصيًا قضيت 10 أيام فقط مع الفريق، ولا يوجد لدينا وقت للحديث حاليًا؛ لأن الفريق مقبل على تحديات حاسمة وخلال فترة التوقف سيتم مناقشة عدة أمور مرتبطة بالإيجابيات والسلبيات التي رصدناها".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي