استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ تميم بن محمد : بانيد ليس غريباً على أم صلال

المصدر: qsl

img
  • قبل 4 شهر
  • Thu 17 May 2018
  • 12:40 PM
  • eye 393

نشكر القرقوري على الفترة التي قضاها معنا.. والمدرب الجديد سيحضر خلال الأسبوع الأول من رمضان

المواس و ساجبو و ارحيلي مستمرون.. ولم نستقر حتى الآن على المحترف الرابع

معسكرنا الخارجي في سلوفينيا من 9 إلى 24 يوليو و سنلعب 4 مباريات ودية

ننسق مع المدرب بخصوص التعاقدات والصفقات للموسم الجديد

لسنا راضون بنسبة كبيرة عن ماحققه الفريق هذا الموسم وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل

 

أكد سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس نادي أم صلال ورئيس جهاز الكرة، أنه تم الإتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بانيد لتولي تدريب الفريق في الموسم القادم 2018 / 2019، وأنه سيصل للدوحة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان لحسم بعض الملفات.

 

وقال في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر:" اخترنا بانيد لأننا وجدنا أنه الأنسب لتولي المهمة في المرحلة القادمة، كما أنه ليس غريباً على أم صلال حيث سبق ودرب الفريق وفاز معه ببطولة كأس سمو الأمير، ونحن نعول عليه كثيراً في الموسم القادم والذي سيكون أكثر صعوبة وقوة".

 

ووجه نائب رئيس نادي أم صلال الشكر للمدرب السابق المغربي طلال القرقوري على الفترة التي قضاها مع أم صلال، متمنياً له التوفيق في مشواره التدريبي، وقال:" القرقوري لم يقصر ولكننا فضلنا خوض تجربة أخرى وجديدة".

 

وشدد على أن بانيد حقق نجاحات ملحوظة مع الكثير من الأندية التي دربها في المواسم الماضية ومنها نادي أم صلال، وأن تجربته مع الخور ربما كانت مختلفة.

 

وكان بانيد مدرباً لنادي الخور في مطلع الموسم 2017 – 2018 قبل أن تقرر إدارة النادي إعفاءه من مهامه عقب مرور عدة أسابيع من موسم دوري نجوم QNB

 

وعن التحضيرات و الاستعدادا للموسم الجديد من حيث معسكر الإعداد الخارجي والصفقات والتعاقدات، قال الشيخ تميم بن محمد:" تم الاستقرار على إقامة معسكر الإعداد في سلوفينيا خلال الفترة من 9 إلى 24 يوليو القادم، وسنلعب 4 مباريات ودية بجانب التدريبات الفنية والبدنية والتي ستُجهز اللاعبين لما هو قادم.. أما بخصوص اللاعبين الجديد فنبحث حتى الآن بالتنسيق مع الجهاز الفني عن حاجة الفريق من اللاعبين لسد الثغرات في بعض المراكز".

 

وأشار إلى أن ثلاثة لاعبين من المحترفين الأجانب سيستمرون مع أم صلال في الموسم الجديد وهم: الإيفواري ساجبو، و السوري محمود المواس، و المغربي عادل ارحيلي، وأنه تم توجيه الشكر للمحترف التونسي أسامة الدراجي وسيتم التعاقد مع لاعب آخر، حيث أنه يجري المفاضلة بين أكثر من لاعب لإختيار أفضلهم في المرحلة القادمة.

 

وفي ختام تصريحاته، تقدم نائب رئيس نادي أم صلال بالتهنئة لناديي الدحيل و السد على تأهلهما لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، متمنياً التوفيق لممثلي الكرة القطرية في المرحلة القادمة بالبطولة القارية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي