استاد الدوحة
كاريكاتير

تواصل الفعاليات الترويجية لأغلى الكؤوس

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 6 شهر
  • Thu 17 May 2018
  • 10:43 AM
  • eye 477

تتواصل حتى موعد المباراة النهائية الفعاليات المخصصة للترويج لهذه البطولة الغالية على الجميع في هذه المجمعات التجارية وهي قطر مول وفيلاجيو وفيتسفال والتي تحفز الجماهير لحضور السهرة الرمضانية الكروية الرائعة التي ستجمع الدحيل والريان. 

 

وكان الاتحاد قد أعلن عن تخصيص بوابات الجماهير وهي: البوابات رقم 22 و23 و24 و25 و26 لجماهير الريان، في حين تم تخصيص البوابات 2 و3 و4 و5 و29 لجماهير نادي الدحيل، كما تم تخصيص البوابتين 13 و14 لكبار الشخصيات والبوابتين 11 و16 للعائلات والبوابة رقم 12 لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وكالعادة فقد اهتم الاتحاد بالتفاصيل الدقيقة، ومنها موضوع مساعدة المشجعين للوصول الى اماكنهم المخصصة لهم بكل سهولة ويسر وقام بتخصيص 500 شخص كمنظمين لخدمة الجماهير في جميع أنحاء الملعب . 

 

ويعتبر كأس الأمير لكرة القدم حدثاً مهماً يجد الاهتمام من الجميع، خاصة انه يأتي في ختام الموسم، وتحرص الكثير من العائلات على حضور المباراة النهائية التي يلتقي خلالها الدحيل والريان. اللذان يتوقع أن يقدما أفضل مستوى ممكن، خاصة ان كليهما يمتلك الحافز للفوز باللقب، فالدحيل الذي يقدم موسماً استثنائياً لم يخسر حتى الآن في كل البطولات التي خاضها بعد مباراة كأس الشيخ جاسم أمام السد. وتوج بلقب الدوري وبلقب كأس قطر، ويتطلع للفوز بكأس الامير، خاصة بعد تأهله الى دور الـ 8 بدوري أبطال آسيا، إثر فوزه ذهاباً وإيابا على العين الإماراتي.

 

وسيتم فتح الابواب للجماهير في تمام الساعة 15:7 مساء كما انه تم تخصيص 4 مواقف كبيرة للجماهير ، وباستطاعة الجماهير معرفة مواقفهم من خلال تطبيق كأس الامير إلكتروني وتنزيله من متجر الإبل أستور ، كما ان هناك الكثير من الفعاليات التي سيتم اقامتها خلال هذا النهائي الكبير سواء في منطقة الفعاليات أو داخل الملعب ، حيث ان التواجد بوقت مبكّر سيكون أفضل لجميع الجماهير لتفادي الازدحام المروري في هذه الأوقات .

التعليقات

مقالات
السابق التالي